كَيْفَ أخرج الجن من جسدي بنفسي

كَيْفَ أخرج الجن من جسدي بنفسي

بعض الناس يلجأون إلَّى مساعدة بعض المشايخ فِيْ إخراج الجن من البدن، لكن قد يقع بعضهم ضحايا للمحتالين، الأمر الذي يجعل معظمهم يطلبون إجابة سؤال كَيْفَِيْة إخراج الجن من جسدي وحدي دون التعرض له. أي ضرر، ويتم هذا الأمر على النحو التالي

  • يعتبر القرآن الكريم أفضل وسيلة على الإطلاق للمساعدة فِيْ إخراج الجن من الجسد بسهُولة، خاصة إذا كان الفرد يقرأ بعض الآيات بنفسه، ومن الآيات التي تساعد فِيْ العلاج تلاوة سورة الكرسي.
  • وفِيْ حالة اللمس الشديد لا يستطيع المصاب أن يقرأ القرآن بنفسه، وفِيْ هذه الحالة يستحسن الاستماع إليه والاقتراب من الصوت حتى يصل إلَّى جسده مباشرة.
  • وكذلك حارة المساء وبداية تمجيد الله تعالى وتلاوة الأذكار المنتظمة.
  • ولا نزال نذكر قول البسملة بسم الله الرحمن الرحيم قبل القيام بأي عمل وأيضاً عَنّْد الدخول والخروج.
  • لذلك فإن هذا الرجل الذي يتعرض للمس الله، يلتمس المأوى من الشيطان الرجيم فِيْ كل خطوة يخطوها.
  • القيام بجميع الواجبات والعبادات من إقامة الصلاة وإخراج الزكاة والصوم وسائر العبادات التي تقرب العبد من ربه.
  • استمر فِيْ الدعاء من أجل الشفاء حيث أن الدعوات المتكررة إلَّى الله تعالى تساعد بشكل فعال فِيْ الشفاء.
  • أولاً، اقترب إلَّى الله بقلب ورغبة فِيْ نبذ كل الذنوب.
  • توكل على الله القدير واستعين به فِيْ كل الأمور.

علامات دخول الجن إلَّى جسم الإنسان

تظهر بعض العلامات على الإنسان تدل على دخول الجن إلَّى جسده، ثم يلجأ إلَّى البحث عَنّْ إجابة لسؤال كَيْفَ أخرج الجن من جسدي بنفسي، وهذه العلامات مختلفة وليست موحدة، وهذه العلامات كالتالي

  • تقوم ببعض الأعمال الغريبة والمجهُولة معه، وهذا يظهر فِيْ جميع تعاملاته مع الآخرين.
  • رؤية الكوابيس باستمرار فِيْ الحلم والسيطرة عليها.
  • إن القيام ببعض أعمال اليقظة كأن المرء يفضل الأماكن المرتفعة، والنظر دائمًا إلَّى السماء والركض تحتها.
  • يعاني بعض الأشخاص من نوبات إغماء متكررة أو صرع.
  • الشعور المستمر بالوحدة ورفض الاختلاط بالناس من حولك.
  • باستمرار رؤية بعض الأشخاص المخيفِيْن فِيْ المنام.
  • عدم القدرة على سماع القرآن الكريم والهروب من الأماكن التي يُقرأ فِيْها وكذلك عدم القدرة على تلاوة القرآن حتى يتغير صوت المرء ويرفض قراءته.

أسباب اللمس

بعد أن يعرف الفرد الأسباب التي تؤدي إلَّى لمس الجن ودخوله جسم الإنسان، يبدأ بالبحث عَنّْ إجابة لسؤال كَيْفَِيْة إخراج الجن من جسدي بنفسي، وهذه هِيْ الأسباب

  • الشخص الذي يقف كثيراً أمام المرآة، خصوصاً عَنّْدما يكون عارياً ويعجب بنفسه كثيراً، لأن هذا الأمر يساعد كثيراً فِيْ دخول الجن إلَّى جسده.
  • التحدث بصوت عالٍ أو الصراخ كثيرًا فِيْ الحمام لأنه يزعج الجني كثيرًا مما يجعله يلجأ إلَّى الانتقام ودخول جسم الإنسان ليعوض الضرر.
  • يتعرض المرء للحسد على نحو ممنوع، لأن البعض يشعر أن ما فِيْ أيدي الآخرين كثير، وهذا الأمر يتحول أحيانًا إلَّى لمسة، فتزول النعمة حقًا ويؤذي المرء.
  • – لا تقل البسملة عَنّْد قيامك ببعض الأعمال غير السارة للجن، مثل صب الماء الساخن فِيْ الحمام أو غير ذلك، لأنه يسهل على الجن لمس جسم الإنسان.

آيات إخراج الجن من البدن

جميع سور القرآن الكريم تساعد على إراحة الروح وإخراج الجن من البدن، ولكن هناك سور أقوى يتم تأليفها كإجابة على سؤال كَيْفَِيْة إخراج الجن من جسدك بنفسك، لأنهم التأثير قوي على الإنسان، وهذه السور على النحو التالي

قال تعالى

(الله ما فِيْ السموات وما فِيْ الأرض.

كَمْا قال تعالى

(لا يوجد لطف فِيْ الدين 😭 الكبار واضح من الغياب من لا يؤمن بالطاغية ويؤمن بالله، فهُو يعطيك نفس الشيء.

إلَّى جانب كلام الله تعالى

(اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ والأرض لا يتعب من حفظها وهُو العلي العظيم).

صور البقرة.

وفِيْ نهاية سورة البقرة

(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ).

كَمْا قال تعالى

(رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

قالت الخمس آيات الأولى من سورة البقرة تعالى

(الم ذألك الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أولئك عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وأولئك هُمُ الْمُفْلِحُون).

قل هُو الله واحد (1) الله أبدي (2) لم يلد ولم يولد (3) وليس له مثله (4).

بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الفجر (1) من شر ما خلقه (2) ومن شر الظلام إذا اقترب (3)). ) ومن شر التيارات فِيْ عقد (4) ومن شر الاحتراق الأحاسيس (5)

بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الناس (1) ملك الرجال (2) إله الرجال (3) من وسوسة الشر (4) الذين يهمسون. فِيْ صدور الناس (5) من الهمس و (6) من السماء.

  • قراءة الآية رقم 175 سورة آل عمران قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم.
  • وآيات أخرى كثيرة وردت فِيْ القرآن الكريم تساعد الجن على ترك الجسد.

دعاء إخراج الجن من البدن

بالإضافة إلَّى الآيات والأساليب السابقة للإجابة على سؤال كَيْفَ أخرج الجن من جسدي بنفسي، هناك مجموعة من الأدعية التي تساهم بشكل كبير فِيْ هذا الأمر، ولكن لا بد من معرفة أن هذه الأدعية يجب أن تكون مصحوبة. بالإيمان والثقة الكاملة بقدرة الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم عَنّْ يميني بسم الله الرحمن الرحيم على يساري بالاسم