خواطر قصيره متنوعة عَنّْ العشق والرومانسية والعذاب فِيْ الحب والغرام

الحب والعاطفة مشاعر تنبع من قلب الشخص الذي أصبح كثيرًا بالنسبة للإنسان، ولكن هناك فرق كبير بين الحب والعشق. إنه الوقوع فِيْ الحب والوفاء والتضحية والتخلي عَنّْ كل شيء من أجل هذا الحب. الخطرة هُو فن أدبي خاص يشبه فِيْ محتواه قِصَّة قصيرة أو حروف، والأسلوب الذي تكتب به الأفكار مشابه جدًا لأسلوب كتابة قِصَّة أو قصيدة نثرية وهناك العديد من الأفكار التي لدي تحدثت عَنّْ الحب والحب ومشاعر الانجذاب والرومانسية تجاه من تحب، لذلك يسعدنا الآن أن ننقل هذا الموضوع لكَمْ من خلال موقع أحلامنا، مجموعة ممتازة من أجمل الخواطر القصيرة الرائعة عَنّْ الحب والحب من خواطر قسم الحب كلمات جميلة وخواطر قصيرة مليئة بمعاني الحب والحب والرغبة والمعاناة فِيْ الحب، أجمل ما قاله الشعراء والكتاب عَنّْ خواطر وعبارات ورسائل رومانسية معبرة للأحباب والعشاق استمتع معَنّْا الآن من خلال قراءتها أو تكريسها لأحبائك.

اجمل خواطر الحب و الحب الرومانسي

  • إذا تركت حبك وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أرمي نفسي من ناطحة سحاب لأنني أعلم ببساطة أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار.
  • ليس لدي ثقة إلا عينيك .. عيناك هِيْ الأرض التي لن تخون .. دعَنّْي أنظر إليهم .. أخبرني من أنا.
  • أسألك لماذا الشغف منك وفِيْك .. لماذا تعيش المشاعر فِيْ اللحظة التي أراك فِيْها .. لماذا يشتاق إليك الحب والوفاء وأبيات شعري .. لماذا أنت الوحيد الذي يموت معك ابتسم .. تعرف إذا قلت فِيْ يوم من الأيام إنني أكرهك، كَيْفَ يشبه والدك .. صوت صدى يأتي إلي يقول .. يا إلهِيْ ما هِيْ أكبر كذبتك
  • سألتها .. كَمْ تشتاق لي ردت … كالغيوم تشتاق للمطر … حمامة تشتاق إلَّى عش … تشتاق الأم إلَّى ابنها … اشتياق الليل ليومه … اشتياق زهرة لرحيقها. .. بل تشتاق العين إلَّى خط عينها .. قصيدة الحب تشتاق لمحبيها .. بل الأغنية تشتاق إلَّى لحنها.
  • يا حبيبتي ما الذي يأسر قلوبنا ويغلبنا إنها المحبة التي اندلعت فِيْنا آلاف الينابيع من الشهُوة والتيارات، إنها المحبة التي لا تعرف الموت رغم أنها تعيش إلَّى الأبد! هل هُو النور الذي أضاء بالروح القدير … وتجلى أم أن الرقة فِيْ طبيعتك، فِيْ قلبك، فِيْ عينيك، هِيْ التي تغريني حتى تغريني
  • الشخص ذو العيون السوداء، والآخر ذو العيون الرصينة الممطرة، لا أسأل ربي أبدًا، باستثناء شيئين الحفاظ على هاتين العينين وإضافة يومين آخرين إلَّى أيامي حتى أتمكن من كتابة الشعر على هذين الأمرين. اللآلئ.
  • لقد حجزت غرفة لشخصين فِيْ Moon House حيث نقضي عطلة نهاية الأسبوع حبي. فنادق العالم لا تحبني الفندق الذي أحب العيش فِيْه هُو القمر، لكن هناك، حبي، نعم. لن أقبل الزائر الذي يأتي بدون امرأة. فهل ستأتي معي يا قمري . لمدة شهر .
  • لن تهرب مني، لأنني الرجل المقدر لك، لن تتخلص مني. . لقد أرسلني الله إليكَمْ .. أحيانًا أخرج من أذني وأحيانًا أخرج من الأساور الفِيْروزية فِيْ يديك، وعَنّْدما يأتي الصيف يا حبيبتي، أسبح كالسمك فِيْ بحار عينيك.
  • نقشت على وجه يدي، مثل الخطوط الكوفِيْة على جدار مسجد، محفورة فِيْ خشب الكرسي.
  • أفتقد نفسي، أبحث عَنّْها، لكن لا يمكنني العثور عليها.
  • وعدنا .. بأن نبقى معًا مدى الحياة .. أن حبنا سيتجاوز حدود الخيال .. سنكتب قِصَّة حبنا فِيْ كل مكان .. نغسل قلوبنا من نهر العذاب.
  • كرامتك أهم من قلبك المجروح، حتى لو غطى دمه سماء هذا الكون الشاسع. يشتريك … ولا تشتري من باعك … ولا تحزن عليه.
  • اعصر على قلبي لقتلي حتى يسعد قلبي إذا كان بسببك سيموت… .. إذا كنت أتمنى أن تكون أغلى الأمنيات… .. أتمنى أن أصرخ بأعلى صوت… .. قلبي دقات وتنهدات… .. أراك… العالم يتوقف وعقارب الساعة لا تدور… .. تشم رائحة العطور والمطر الغيوم فوقي.
  • أميرتي تأتي مثل الفجر، تستقر فِيْ قلبي … مثل خيوط الضوء، تحب أن تسرقني من نفسي، مثلما سرقت بالأمس أسرار قصصي.

كان لديك أجمل الخواطر القصيرة والمؤثرة والرائعة عَنّْ الحب والحب والشوق والانفصال والحسرة فِيْ الحب، كلمات جميلة تستطيع أن تقرأها وتشعر بأنها تعبر عَنّْك أو عَنّْ حالتك فِيْ الوقت الحالي، بحيث تتأثر أنت وحالتك. القلب معهم عبارات كاملة ومبهرة وجميلة وخواطر رائعة نتمنى ان تنال اعجابكَمْ.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!