حبيبي احلي كلمات الغرام والرومانسية للزوج والحبيب 2017

عَنّْدما يقع الشخص فِيْ الحب، فإن هذا الحب يأتي من أعماق القلب وهُو أكثر إخلاصًا لحبيبته وشريك حياته، لذلك يرى الكون كله فِيْه ويريد فقط أن يعيش بالقرب منه دائمًا ولا ينفصل عَنّْه أبدًا. فسعادته تكَمْن فِيْ مقابلته. وابقى بالقرب منه طوال الوقت … الحب هُو جعل الشخص مساويا لكل ما فقدته فى حياتك. الحبيب يحتل حياة العاشق فِيْ كل لحظة ومع كل نبضة قلب. الحب حالة تهِيْمن على كيان الحبيب بكل مشاعره وهناك العديد من الطرق الجميلة للتعبير عَنّْ الحب والمودة والإعجاب والارتباك. يرغب بعض العشاق فِيْ التعبير عَنّْ مشاعرهم، فابحث عَنّْ أجمل الهدايا والكلمات والورود للتعبير عما فِيْ قلوبهم من حب ومودة للآخرين، وربما ما يمسك قلب المحبوب حقًا ويجعله سعيدًا ولمسًا، كلمات جميلة وشعر رومانسي قادم من القلب له تأثير خاص جدا وجميل على الحبيب لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ الآن فِيْ هذا الموضوع عبر موقع أحلام حزمة مميزة من أجمل قصائد حبيبي، رومانسية جميلة على الانترنت، كلمات رومانسية جميلة و قصائد مؤثرة 2017، لا تفوتها، استمتع بها الان من قسم كلمات الحب.

احلى كلام رومانسي و قصائد

  • ستندهش – سيدتي – لتعلم أنني لا أعرف ما هُو تعريف الحب! وستكون حزينًا جدًا … لتعلم أن الشاعر لا يعرف الغيب فأنا آخر رجل فِيْ العالم يتنبأ بحالة القلب يا سيدتي. عَنّْدما أحبك … لست بحاجة إلَّى (ذلك) التعريف، سأكون غير مرئي إذا حاولت، هل الشمس تغرق فِيْ حفرة هل يعتقد أحد أن ملك الحب، صائد الكلمات، والديك هم الأقوى فِيْ كل الساحات هُو لا يعرف اين .. وكَيْفَ .. تغرقنا امطار المودة ولماذا تقودنا هند الى عصر الشعر .. ولن يدعَنّْا الاعلان .. سيدتى ستفاجأ بمعرفة اننى. لا تبالي بالعلامات وانا انسان لا يخاف من تكرار السنين حتى يسمح ربي – طالب علم وسأبقى عصفورا دائما .. التعلم فِيْ مدرسة الاحلام.
  • الحب أسطورة لا تستطيع البشرية فهمها إلا أولئك الذين يؤمنون بقولها ومعَنّْاها. الحب يقرأ، الحب يسمع، الحب يتحدث إلينا ونتحدث إليه وهُو يجعلنا سعداء ونجعله سعداء. أنت تخفِيْ انفصالًا عَنّْهم لم يكن يدور فِيْ ذهن أي منهم.
  • أحببتك حتى .. أحببتك حتى توقف الحب فِيْ عينيك .. أحببتك حتى قلت كل قطرة من دمي أعشقك .. أحببتك حتى تذرف عيناي دموع الخوف عَنّْدما فكرت ببعدك. أحببتك حتى نسيت … كل عمري وأنت أصبحت حياتي.
  • يا حبيبي، من الممكن أن المسافة تفصلنا وتتوحد. لو كانت لدي القوة لأعطيك عيناي، كنت سأضعهما بين يديك .. إذا كان لدي القوة لأعطيك قلبي، لكنت أخرجه من صدري وأقدمه لك .. لو امتلكت القوة. لأعطيك حياتي، أود أن أسجل أيامي باسمك، لكن ليس لدي سوى كلمات كثيرة من التعبيرات الصادقة، لذا اجعل هذه هديتي لك.
  • سألوني عَنّْ اسمه، رفعت رأسي إلَّى السماء وتنهدت. سألوني عَنّْ مظهره. بلطف أغمضت عيني وتخيلت. سألوني عَنّْ قلبه. وضعت يدي خلف يدي وضغطت عليه على صدري وأخيراً سألوني أين هُو الآن “. بكيت بلهفة وقلت” من لم يذق الفراق لا يعرف معَنّْى الحب.
  • حبي، لم تعرف كَيْفَ ترى حبك يبدأ فِيْ التدفق فِيْ دمي، وأنت، حياتي، تعيش داخل شريان.
  • محبة الآخرين ممنوعة، والابتسام للآخرين جريمة. كتبت آيات حب. حبك فِيْ قلبي وميدالي. فِيْ غرابة الساعة أحببتك ودموع السحابة أحببتك، مع ارتعاش رموشك، أحببتك بكل حواس الحب، أحببتك.
  • الولاء هُو طريق يسلكه فقط أولئك الذين يحبونك حقًا. تبقى الإثارة والرغبة حتى عَنّْدما يكونون بعيدين.
  • يا حياتي الدنيا لا تكفِيْك أن تنام وأفكارك هتاج ولا شيء يستحق أن يتألم قلبك. محسوبة وبعد هذا العمر أؤمن بابتسامتك والله يفرح عقلي وقلبي يطير بفرح وأصل إلَّى العالم الآخر ومن رأيتك تبتلى به أشعر أنني مخطئ ألوم نفسي رغم أنا لست الجاني. من أجل عينيك تنام وأبقى مستيقظًا وأدعو جروحك إلَّى قلبي واحدًا تلو الآخر، قتلتني الابتسامة الحزينة التي رسمت على شفتيك، وهذا الألم الآتي من عينيك يقتلني.

الان قدمنا ​​لكَمْ موضوع جميل جدا ورومانسي من احلى القصائد والقصائد الرومانسية والكلمات الجميلة للعشاق والمتزوجين 2017 نتمنى ان تنال اعجابكَمْ الان يمكنك اعطاء احلى كلام حب وعشق الأحباء عبر موقع أحلام عبر الفِيْسبوك والرسائل الهاتفِيْة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!