أفضل مضاد حيوي لالتهاب البول للحامل

التهاب المسالك البولية للنساء الحوامل

فِيْما يلي سوف نشرح أهم المعلومات عَنّْ التهاب المسالك البولية للمرأة الحامل

  • لا تسبب عدوى المسالك البولية الكثير من المشاكل للمرأة الحامل فِيْ البداية، ولكن إذا أهملت يمكن أن تسبب الولادة المبكرة لأنها تسبب انقباض الرحم.
  • يسبب التهاب البول الألم أثناء العلاقة الحميمة ويمكن أن يؤدي أيضًا إلَّى النزيف أثناء الجماع.
  • يتطلب التهاب البول عَنّْد النساء الحوامل زيارة طبيب مختص لتحديد أفضل مضاد حيوي مناسب للحالة.

أفضل مضاد حيوي لعدوى المسالك البولية للحوامل

من الممكن أن تتعرض المرأة الحامل للعديد من المشاكل الصحية أثناء الحمل، وبما أن المرأة الحامل لا تستطيع تناول أي دواء لضمان سلامة الجنين، فسوف نشرح أفضل مضاد حيوي لعدوى البول للمرأة الحامل على النحو التالي

1- أزيثروميسين

أزيثروميسين هُو أفضل مضاد حيوي لعدوى المسالك البولية للحامل لأنه لا يسبب أي ضرر للمرأة الحامل.

2- أموكسيسيلين

أموكسيسيلين هُو أفضل مضاد حيوي لعدوى المسالك البولية للنساء الحوامل لأن هذا الدواء من فئة البنسلين الذي يعتمد على إزالة العدوى والالتهابات التي تصيب المسالك البولية بشكل دائم.

3- أدوية السلفا

تعتبر أدوية السلفا من أفضل المضادات الحيوية لعلاج المسالك البولية للنساء الحوامل لأنها تعتبر آمنة لكل من المرأة الحامل والجنين.

4- طب الأورفِيْك

يعمل أورفِيْك على قتل البكتيريا والجراثيم التي تسبب التهابات المسالك البولية، مما يجعل أورفِيْك أفضل مضاد حيوي للمسالك البولية للنساء الحوامل.

5- الاريثروميسين

الاريثروميسين هُو أفضل مضاد حيوي لعدوى المسالك البولية للنساء الحوامل حيث يمكنه القضاء بأمان على البكتيريا التي تسبب العدوى أثناء الحمل.

6- سيفوروكسيم

تم تصنيف سيفوروكسيم من بين أفضل المضادات الحيوية لالتهابات المسالك البولية للنساء الحوامل لأنه أحد الأدوية الفعالة فِيْ التخلص من هذه الالتهابات.

افضل علاج التهاب المسالك البولية للحامل بالأعشاب

يمكنك أيضًا، أيتها المرأة العزيزة، علاج التهابات المسالك البولية أثناء الحمل بمجموعة من الأعشاب التي تحتوي على مضادات الأكسدة وهِيْ أيضًا مدرات بول رائعة. سنشرح أدناه أفضل علاج عشبي لمرض المسالك البولية أثناء الحمل على النحو التالي

1- الشعير

يعتبر الشعير من أفضل الأعشاب المستخدمة فِيْ علاج التهابات المسالك البولية لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الألياف والسعرات الحرارية التي تمنح الجسم القدرة على التبول.

2 شاي أخضر

يعتبر الشاي الأخضر أفضل علاج عشبي لعدوى المسالك البولية للحوامل لاحتوائه على العديد من المواد التي تلعب دورًا حيويًا وفعالًا فِيْ القضاء على البكتيريا والجراثيم وبالتالي علاج الالتهاب.

3 اطبخ البقدونس

يحتوي البقدونس المسلوق على العديد من الخصائص المدرة للبول وهذه الخصائص تقضي على الالتهابات التي تصيب المسالك البولية.

أفضل علاج لعدوى المسالك البولية للحامل بالمنزل

يمكن أيضًا إزالة عدوى المسالك البولية فِيْ المنزل باستخدام بعض الطرق البسيطة مثل

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!