تجربتي مع فِيْر اند لفلي

تجربتي مع Fair and Lovely

لقد عانيت لفترة طويلة من مشكلة تفاوت لون البشرة بسبب المشي فِيْ الصباح المستمر والتعرض الطويل للشمس، حتى وجدت منتجًا ساعدني فِيْ حل هذه المشكلة، لذلك سأقدم لك تجربتي مع فِيْر آند لفلي. وكَيْفَ عملت على بشرتي.

تعرفت على هذا النوع من الكريم من قبل صديقي الذي أكد لي أنه يساعد فِيْ حماية البشرة من أشعة الشمس، ويساعد على تفتيح البشرة بشكل كبير ويعيد نضارة البشرة، لكن نتائجه تختلف من شخص لآخر.

واصلت استخدام هذا الكريم لمدة 30 يومًا لأمنحك تجربتي الكاملة مع Fair and Lovely لأن تجربتي معها لم تكن ناجحة ولم أحصل على أي نتائج مرئية.

نظرًا لوجود علامات حروق شمس صافِيْة على بشرتي والتي لم تختف تمامًا بعد الاستخدام، بالإضافة إلَّى ذلك، لم تختف البقع الداكنة وتأثيرات الحبوب وظل الوضع على ما هُو عليه.

على العكس من ذلك الكريم لم يسبب لي اي مشاكل فهُو امن تماما على البشرة و هُو فعلا يعمل على بعض الناس كَمْا حدث لصديقي ولم ينجح مع الاخرين كَمْا حصل لي.

تجارب مع كريم فِيْر آند لفلي

لأكون صادقًا معك، كنت فِيْ البداية خائفًا من خوض تجربتي مع Fair and Lovely، لذلك قررت إلقاء نظرة على تجارب عدد من المستخدمين الآخرين حتى أتمكن من إجراء التجربة بمزيد من الثقة ومن التجارب التي رأيت وأردت أن أنقل ما يلي

1- التجربة الأولى

يقول أحد المستخدمين إنني فِيْ الواقع أعاني من البشرة المختلطة لفترة طويلة والتي تحتوي على العديد من البقع الداكنة وقد جربت العديد من المنتجات باهظة الثمن ولكن الشيء لم يتغير معي.

وفِيْ أحد الأيام سمعت عَنّْ كريم Fair & Lovely لذا قررت أن أتصفح تجربتي مع Fair & Lovely بنفسي وبعد استخدامه لمدة 15 يومًا متتاليًا واستخدامه مرتين يوميًا تحسنت بشرتي بشكل ملحوظ، لكن لم يقضي على المشكلة تمامًا.

لذلك يجب أن أقول إن الكريم قد يساعد فِيْ حل المشكلة بطريقة سيئة، لكنه لا يعمل على التخلص منها بشكل كامل.

2- التجربة الثانية

هذه التجربة سردتها فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تقول إنني دائمًا أعاني من جفاف شديد فِيْ الجلد خاصة فِيْ فصل الشتاء، واستخدمت تركيبات ووصفات طبيعية على بشرتي يوميًا تقريبًا للتخلص من هذه المشكلة، أو حتى تحسينه.

كنت أرى تحسنًا بالفعل، لكن إذا توقفت عَنّْ استخدام الوصفات والأقنعة، فسأعود إلَّى المربع الأول، لذلك بدأت فِيْ البحث عَنّْ شيء ذي نتائج أقوى حتى سمعت عَنّْ كريم Fair and Lovely.

فِيْ البداية اعتقدت أنه لن يختلف عَنّْ الكريمات التي أستخدمها، ولكن بعد تجربتي مع Fair & Lovely، وجدت أنه كريم جيد جدًا لأنني حصلت على الترطيب والإشراق فِيْ نفس الوقت.

بالطبع هذا بالإضافة إلَّى العديد من الفوائد الأخرى، لذلك أوصي كل من يعاني من جفاف الجلد باستخدام هذا الكريم السحري.

فوائد كريم فِيْر آند لفلي

من خلال تجربتي مع Fair and Lovely، تعرفت على مجموعة من مزاياها المذهلة، على الرغم من أنها لم تعطيني النتائج التي أردتها، وهذا لا ينتقص من قيمتها، وتشمل هذه الفوائد ما يلي

  • يحتوي الكريم على فِيْتامين ب 3 الذي يساعد على تفتيح لون البشرة بشكل كبير، ولهذا تم إدراجه ضمن أفضل كريمات التفتيح، وبالطبع هُو أيضًا قوامه النظيف، والذي قد لا يتوفر فِيْ أنواع أخرى من الكريمات.
  • تقليل نسبة الدهُون