قِصَّة سندريلا الحقيقية كاملة جميلة وممتعة جداً لجميع الاعمار

من منا لا يحب قِصَّة سندريلا الأميرة الجميلة التي تزوجت من أمير وسيم فِيْ نهاية هذه القِصَّة الرائعة، ويسعدنا أن نخبرك اليوم عَنّْ هذا الموضوع من خلال موقع الحلم القِصَّة الحقيقية لسندريلا كاملة. بطريقة مرحة وجميلة ومميزة للغاية للأطفال والكبار من جميع الأعمار، تحتوي القِصَّة على حبكة متنوعة ومثيرة ونهاية سعيدة، استمتع بها فِيْ هذا الموضوع من قسم قصص للأطفال.

قِصَّة سندريلا

عاشت سندريلا بعد وفاة والدتها مع والدها فِيْ قصر كبير وجميل وبعد فترة من الوقت فكر الأب فِيْ الزواج من سيدة غنية من عائلة كبيرة لتربية سندريلا وأنجبت هذه السيدة ابنتان فِيْ نفس عمر سندريلا تدعى كاثرين وجيني. بعد الزفاف، اكتشفت سندريلا أن زوجة والدها وابنتها شريرتان للغاية، تعاملوا مع سندريلا بأسوأ طريقة ممكنة وبعد وفاة والدها، استولوا على القصر الجميل وجعلوا سندريلا مجرد خادمة تعمل فِيْ قصر والدها.

وذات يوم، قرر ملك المملكة التي تعيش فِيْها سندريلا وعائلتها إقامة حفلة كبيرة جدًا بمناسبة عودة الأمير من الخارج، ودعا جميع الفتيات المتواجدات فِيْ المملكة إلَّى هذا الحفل، بحيث يمكن للأمير اختيار زوجته المستقبلية من بينهم، وقد تم إرسال الدعوات بالفعل إلَّى كل منزل فِيْ المملكة. عَنّْدما وصلت الدعوة إلَّى منزل سندريلا، قبلتها زوجة أبيها، وقرأتها، وقررت أن تذهب هِيْ وبناتها إلَّى الحفلة معًا، تاركين سندريلا وحدها فِيْ المنزل. حاولت سندريلا جاهدة إقناع زوجة أبيها بالذهاب أيضًا، لكنها رفضت فِيْ البداية ثم أخبرتها أنه يمكنها الذهاب عَنّْدما وجدت فستانًا. كانت زوجة الأب تعلم جيدًا أن سندريلا ليس لديها فستان جديد وجميل يمكنها أن تحضر فِيْه هذا الحفل الملكي.

جاء يوم الحفلة وارتدت جيني وكاثرين أجمل الفساتين وأغلى الفساتين وذهبا معًا إلَّى القصر الملكي، تاركين سندريلا وحيدة فِيْ المنزل حيث قطعا الفستان الوحيد الذي ارتدته بعد وفاة والدتها. ، وساعدتها الحيوانات الصغيرة على جعلها جميلة ومميزة للحفلة، كانت سندريلا حزينة للغاية وبدأت فِيْ البكاء وامتلأ قلبها باليأس وفجأة ظهرت ساحرة لطيفة تشبه والدتها إلَّى سندريلا وأخبرتها ألا تفعل تبكي وأنها ستساعدها فِيْ الذهاب إلَّى حفلة والزواج من أمير وسيم.

قامت الساحرة الطيبة ببعض الحركات السحرية بعصاها وفِيْ غضون دقائق قليلة تمكن من جعل سندريلا الجميلة ترتدي فستانًا رائعًا وشبشبًا كريستاليًا جميلًا للغاية وجعلها عربة جميلة تجرها الخيول وأمرت الخيول بالقيام بذلك. اصطحب سندريلا بسرعة كبيرة إلَّى القصر الملكي، لحضور الحفلة، شكرت سندريلا الساحرة كثيرًا، لكن بينما كانت تغادر، أخبرتها الساحرة أنه يجب عليها العودة إلَّى المنزل قبل منتصف الليل، لأن تأثير السحر سينتهِيْ بالضبط فِيْ الثانية عشرة. الساعة مساءاً شكرتها سندريلا ووعدتها بأن تحافظ على ما قالته. بسبب جمالها وطيبة قلبها، قرر أن يختارها لتكون زوجته وكانت سندريلا سعيدة للغاية وكانت تحب الأمير من النظرة الأولى، وعَنّْدما كان الأمير على وشك أن يخبر سندريلا بحبه ويقترحها، ضربت الساعة الثانية عشرة، لاحظت سندريلا على الفور أنها ركضت بسرعة إلَّى بوابة القصر، وركض الأمير وراءها، لكنه لم يستطع الإمساك بها، لكنها عَنّْدما ركضت، تعثرت وسقط منها حذائها البلوري. غادرت سندريلا بسبب سرعتها، أخذها الأمير، وفِيْ المملكة حتى وجدت سندريلا.

فِيْ النهاية لم تحصل أي من الفتيات فِيْ المملكة على الحذاء حتى وصل الأمير إلَّى منزل سندريلا وحاولت كاثرين وجيني منع سندريلا من ارتداء الحذاء ولكن فشلا ذريعا وارتدت سندريلا الحذاء وكان مناسبًا جدًا لها وللأمير الذي يتذكره. عرفت أن سندريلا كانت الفتاة الجميلة التي التقى بها فِيْ الحفلة وتزوجها وعاشوا فِيْ سعادة دائمة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!