صور كلام حزين ومؤلم جداً احلي الصور الحزينة اون لاين 2017 للفِيْس بوك

الحزن يمزق الإنسان إلَّى أشلاء ويلهِيْ تفكيره، ويجعله عاجزًا وغير قادر على فعل أي شيء، ولكن رغم كل هذا فإن للحزن أيضًا جانبًا إيجابيًا رائعًا، لأنه مصدر إلهام للتميز ودافع للنجاح والإبداع. قصائد جميلة جدا فِيْ ذروة الحزن والألم، لأن الحزن دائما يعطي الإنسان الإلهام والإبداع، لأنه شعور قوي جدا ومؤثر يمتص الشخص تماما ومشاعره، وهذا الحزن يمكن أن يكون سببه فقدانه. أحد الأحباء أو رحيل الحبيب دون أن يقول وداعًا أو خائنًا بدون سبب، ويمكن أن يكون الحزن ناتجًا عَنّْ بعض المشاكل أو الصعوبات التي يمر بها الشخص فِيْ الحياة، ومشاعر الحزن من بين المشاعر الصادقة المرتبطة بـ المشاعر القوية التي تؤثر على مشاعر الإنسان، وغالباً ما يمر الإنسان بظروف كثيرة من شأنها أن تعكر صفو الحياة وتحرمه من سعادته وأمله، وهُو ما كان يحلم دائمًا بتحقيقه، بحيث يصبح الألم دائمًا رفِيْقه ولكن على أي حال يجب أن يكون المرء قانعًا ويعرف جيدًا أن كل شيء يحدث وفقًا لمصير الله القدير ووفقًا لما يُوكل إليه. 17 صور جميلة بأجمل العبارات والكلمات المؤثرة المكتوبة عليها، لا تفوتهم للفِيْس بوك وتويتر وانستجرام، صور حزينة مؤثرة وكلمات رائعة جدا من القسم كلمات.

صور حزينة مؤلمة لكنها جميلة

  • الحزن هُو عَنّْدما أمشي فِيْ الأيام، بحزن لأنني أتنفس، وبدموعي التي أعيش معها، رفِيْقي الحزين، سرقت حياتي منذ الطفولة.
  • ذروة ألمي أنني أعرف فقط ابتسامة حزينة، وأعلى فرحتي أنني أرى ابتسامة على وجه الطفولة. لا شيء أصدق من براءة الأطفال. إنه ليس أصدق من دموع الطفولة، فقد كانت هناك خيانات كثيرة.
  • إذا انفصلت عَنّْك أيام، فلا تتذكر من أحبته إلا بكل المشاعر الصادقة ولا تتحدث عَنّْه إلا عَنّْ كل ما هُو رائع ونبيل، لأنه أعطاك قلبه وأعطيته حياتك كلها، وهناك لا شيء أغلى من القلب والحياة فِيْ حياة الإنسان.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!