رسائل حب وغرام وشوق وحنين منتهِيْ الرومانسية والجمال والحب

للحب أشكال ودرجات عديدة، بعضها مجرد إعجاب، أو عادة، أو شغف، وبعضها هُو حب حقيقي ساطع يصل إلَّى مستوى الحب والعشق، وفِيْ هذه المرحلة يفقد المحبوب عقله وينسى حياته. وعالمه ويصبح على اتصال دائم بقلب محبوبه، حتى لا يرى إلا حبيبه فِيْ هذا العام، ولا يجد منزلًا وأمانًا وراحة فِيْ الآخرين، لذلك اسمي وأعلى مستوى من الحب هُو الحب، عَنّْدما يصل الحبيب إلَّى هذا المستوى من الحب، فإنها تغلق عينيها على أي شخص، لكن حبيبها وحبها ومغازلتها مرتبطان طالما أن الحب حقيقي، ولكن ما أجمل المغازلة. كلمات الحب لطيفة وعفوية وراقية. التي لا تسيء إلَّى الحياء. سيكون هذا صحيحًا، حب جميل قائم على الاحترام المتبادل. من الضروري إعطاء كلمات حب ورسائل حب وغرام وشوق وحنين بين العشاق، ومن الرائع جدًا أن يشعروا دائمًا بالسعادة والأمان والحب والحنان وتقوية العلاقة، فما أجمل هدية وإرسالها. اجمل رسائل حب وغرام ورغبات وحنين بين المتزوجين. تزيد هذه الرسائل من علاقة الألفة والمودة والجمال والاعتماد المتبادل. استمتع معَنّْا الان بالمجموعة المتميزة من اقوى واجمل رسائل الحب والغرام والشوق والحنين 2017. لا تفوتها. يمكنك مشاهدة قسم رسائل حب.

رسائل حب وشوق وحنين رومانسيه

  • ابتسامة على شفتي لأراك أمامي، أو لتذكر اسمك لي كدواء لك وأقول على لساني أن الحب هُو حياتي كلها، فماذا فعلت عيناك بقلبي المخفِيْ مع القصص والتخيلات.
  • كل شئ أنساه ماعدا حبك ومن حياتي ينتهِيْ كل شئ ويبقى حبك.
  • اعطيكَمْ شيك بمليون قبله اسحبه من بنك حبي شارع فكري الدور الاول من قلبي.
  • حبيبي الحب قصيدة جميلة مكتوبة على النجوم والقمر. الحب جميل رسمه على الورود والأشجار. الحب زخرفة منقوشة على أجنحة الطيور. أنشر المطر. بالنسبة لك، فِيْ بلدي، كل امرأة تحب رجلاً ستُرجم بخمسين حجرًا.
  • فِيْ تلك الليلة الصاخبة تنفست فِيْ جنون الحب، واحتضنت الحب، وارتشف حبك حتى سكران وشعرت بأنني مضطر للاعتراف. اقترب يا أنت واستمع إلَّى همسي، أيها الفحم الذي أذاب جليد مشاعري، يا فجر النور الذي أضاء حياتي يا … الغيوم فِيْ السماء، لسنوات أتيت إليك، إذا لم تمطر حبك … أصبح نحيفا. جئت إليك .. حاج .. محتضنة أقاصي ظلك .. يا جنة حبي .. سأغني نذورك فِيْ ليلة مقمرة .. وأملأ رئتي بأنفاسك.
  • عَنّْدما رأى قلبي حبك، أشرقت فِيْه الشمس، بدأ الربيع يشرق فِيْ شاشة قلبي، وبدأ العالم يتفتح فِيْ عيني. رأيته براءة الأطفال يراها جميلة وحلوة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيوني العمياء، وقلبي يبتلع الذل والحزن، وتزداد همومي، أنا أحبك.
  • أريد أن أبتعد عَنّْ تفاصيل الزمان وأن أتعمق فِيْ جراحك حتى لو كانت متوترة .. احفظني بين ذراعيك، العالم آمن.
  • الحب ليس كلامًا مأخوذًا من الأغاني … إنه ليس الأحجار التي يُبنى منها قصر الأوهام … الحب هُو شعور بقلب يقلق عليك، يمنحك ابتسامة عَنّْدما يكون العالم قاسياً عليك.
  • لا يتطلب الأمر سوى قلب واحد ليحبك، لذلك إذا أحبك مليون، فأنا واحد منهم، وإذا كان أحد يحبك، فعَنّْدئذ أنا، وإذا لم يحبك أحد، فاعلم أنني ميت.
  • الحب هُو دفء القلوب، الملاحظة التي يلعبها العشاق على أوتار الفرح، شموع الوجود، هِيْ سلاسل وقيود، ومع ذلك فإن الحاجة كبيرة إليها قبل الصغار، فالحب لا يولد، بل يخترق العينين. مثل وميض البرق.

رسائل رومانسية جميلة جدا حب وغرام وشوق وحنين للمتزوجين، أجمل كلمات الحب والغرام التي تقوي العلاقة وتشعل نار العاطفة والحب فِيْ القلوب بين العشاق والعشاق، أجمل رسائل الحب حب وحب وشوق وحنين 2017.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!