قصص مرعبة ومخيفة جداً احداثها حقيقية وحدثت بالفعل فِيْ زمن بعيد

لعشاق قراءة أجمل القصص والمخيفة جدًا عَنّْ الجن والشياطين والمنازل المسكونة، استمتع معَنّْا الآن بأقوى مجموعة جديدة من أجمل القصص المخيفة لعام 2017، قصص مخيفة ومخيفة جدًا عَنّْ الجن والشياطين. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تشارك مع أصدقائك أجمل قصص الأشباح الجديدة والرائعة جدا التي نقدمها لكَمْ من قسم قصص الجن، قِصَّة اليوم هِيْ قِصَّة حقيقية مخيفة جدا حدثت فِيْ زمن بعيد عَنّْ المنزل المسكون.

قِصَّة إضراب قزم

ذات يوم حلمت سيدة عجوز أن هناك امرأة قبيحة تبدو ملامح وجهها غريبة للغاية، وكانت أسنانها مرئية بشكل مخيف للغاية، وشعرها رقيق وأبيض، وعيناها طويلتان وليست متسعتين مثل الآخرين. أخبرتها أنها ستأتي إلي لتؤذيها أو أحد أطفالها لأنني لكَمْتها فِيْ عينها. فجأة صرخ طفل عمره 6 أشهر من أقارب الرجل العجوز. خافت المرأة العجوز من النوم من قبل صرخات الطفل وذهبت إليه بسرعة فوجدت أن السائل الأخضر ينزف من فمه.

أخذ الرجل العجوز الطفل مع والديه إلَّى العديد من المستشفِيْات والأطباء، ولكن دون جدوى. لم يستطع أي من الأطباء فهم حالته أو تشخيصها، لكنهم استمروا فِيْ تكرار أن حالته غير طبيعية وليس لديهم علاج معروف. مرت 5 أيام عَنّْدما كان الطفل فِيْ هذه الحالة الغريبة حتى تقرر أن يأمره الوالدان بإرساله إلَّى شيخ بالقرب من منطقتهم، فقرأ له الشيخ آيات من القرآن الكريم وأرسل له رقية شرعية ببرقية. . فِيْ أي لحظة، تم دمج المرارة والكليتين معًا ويمكن أن تنفجر فِيْ أي لحظة.

فِيْ الواقع، لم يمر سوى أيام قليلة على وفاة الصبي، فأخذوه إلَّى المغسلة لغسله ودفنه، لكن بعد الاغتسال، لاحظوا ظهُور علامات يدين متعارضتين على صدره وظهره. بواسطة هذا الطفل حتى الآن ولا يمكن لأحد دخوله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!