قصص واقعية جميلة اجمل قِصَّة يمكن أن تقرأها بعَنّْوان ليتني أكون مثل القلم الرصاص

قِصَّة اليوم تدعى أتمنى أن أكون مثل قلم رصاص، إنها قِصَّة واقعية جميلة جدًا ومؤثرة نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقع أحلامنا، لمحبي قراءة أقوى وأجمل القصص الواقعية لجميع الأعمار والكبار قبل النوم وفِيْ أي وقت، قصص واقعية جميلة 2017 لن تفوتك من قسم قصص واقعية.

أتمنى لو كنت مثل قلم رصاص

تروي أن صبيًا صغيرًا شاهد جدته ذات يوم وهِيْ تكتب رسالة، فسألها باهتمام هل تكتب قِصَّة حدثت لنا هل هذه قِصَّة عَنّْي الجدة توقفت عَنّْ الكتابة وابتسمت لحفِيْدها وهِيْ تقول صحيح أني أكتب عَنّْك يا فتى لكنها أهم من الكلمات. إنه قلم الرصاص الذي أكتب به، وآمل أن يكون هذا القلم الرصاص عَنّْدما تكبر.

اندهش الطفل الصغير من كلام الجدة وبدأ ينظر إلَّى قلم الرصاص باهتمام وفضول، لكنه لم يجد شيئًا مميزًا أو مختلفًا عَنّْه، فسأل الجدة لكن هذا طبيعي يا جدة وهُو مشابه. إلَّى أي قلم رصاص آخر رأيته فِيْ حياتي. قالت الجدة هذا يعتمد على كَيْفَ تنظر إلَّى الأشياء. للقلم خمس صفات، وإذا استطعت الحفاظ عليها، ستعيش حياتك بسلام دائم مع العالم من حولك.

القاعدة الأولى هِيْ أنه عَنّْد استخدام هذا القلم يمكنك القيام بأشياء رائعة ولكن يجب ألا تنسى أبدًا أن هناك يدًا ترشد خطواتك ونحن نطلق على هذه اليد اسم اليد الإلهِيْة وسوف ترشدنا دائمًا بإرادتها ولكن القاعدة الثانية هِيْ أنه فِيْ بعض الأحيان يجب أن نتوقف عَنّْ الكتابة حتى أشحذ قلمي ويؤلمني قليلاً ولكن فِيْ النهاية سيكون أكبر سنًا وقادرًا على أداء وظيفته بشكل أفضل، لذلك تعلم دائمًا أن تتحمل القليل من الألم لأنه سيجعلك شخصًا أفضل. فى المستقبل.

القاعدة الثالثة هِيْ أن القلم يسمح لنا دائمًا باستخدام الممحاة لمحو خطأ، لكن يجب أن تتذكر أن تصحيح شيء قمنا به ليس بالضرورة فعلًا سيئًا، ولكنه أمر طبيعي وحيوي يساعدنا على البقاء على طريق الصواب. . ، والقاعدة الرائعة أن أهم شيء فِيْ القلم ليس أنه مصنوع من الخشب، أو أنه مصنوع من الخشب، أو أن شكله أو مظهره ومادة الجرافِيْت نمت بداخله، لذلك يجب عليك دائمًا دفع المزيد الانتباه إلَّى ما يجري بداخلك. القاعدة الخامسة والأخيرة هِيْ أن القلم يترك بصمة دائمًا.

مع هذه القواعد، يجب أن تعلم أن كل ما تفعله فِيْ الحياة سيكون له تأثير، لذا حاول أن تكون متيقظًا ومدركًا تمامًا لكل ما تفعله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!