اشعار حزينه عَنّْ الحب قصيرة ولكنها تحمل ارقي واعمق المشاعر المؤلمة

تعد كتابة القصائد والأشعار من أكثر الأساليب التي يستخدمها الإنسان للتعبير عَنّْ مشاعره، خاصة إذا كانت مشاعر حزن وألم، لذلك يلجأ الشاعر إلَّى كتابة الشعر للتعبير عَنّْ مقدار الحزن فِيْ قلبه ومقدار الحزن. يشعر بالألم لأن الحياة تحتوي على العديد من المواقف والتجارب المختلفة. وبعض هذه التجارب حزينة ومؤلمة للغاية ويصعب على الإنسان نسيانها أو المرور بها، لذلك يلجأ كاتب أو شاعر إلَّى الشعر للتعبير عَنّْ هذا الحزن الذي يمر به أو يروي قصته من خلال حزين وقصير.، آيات جميلة ومؤثرة للغاية، والإنسان العادي أيضًا، عَنّْدما يمر فِيْ بعض المشاكل أو المواقف المؤلمة، يلجأ إلَّى كتابة بعض القصائد التي تعبر ولو قليلاً عَنّْ الحزن الذي يمر به .. غياب المحبوب. منها أو انفصالها من أصعب المواقف التي يمكن أن يمر بها الحبيب، لما لها من تأثير كبير ومؤلم للغاية عليه نفسه، خاصة إذا غاب من تشتهِيْه الروح وتريده. تهتم القلوب والشعراء والكتاب بالتعبير عَنّْ مشاعرهم وانفعالاتهم من خلال أجمل القصائد وأكثر القصائد تأثيراً. قصائد الحب القصيرة 2017 مختلف القصائد والأشعار الحزينة التي هِيْ جميلة جدا ومتنوعة عَنّْ الفراق والألم لا تفوتها قصائد حب حزينة قصيرة الآن يمكنك الاستمتاع بها فِيْ قسم شعر حزين نقدمه لك عبر موقع أحلام.

شعر عربي حزين روعه

أعتذر لقلبي الذي أحب من لا يحب .. أعتذر لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ .. أعتذر لذهني أن فكرت لمن لا يفكر .. أعتذر لروحي أن ذهبت لمن قتلها .. سأعتذر بعيني التي رأيت من لم تفعل .. سأعتذر عَنّْ أحر اعتذاري لنفسي لما فعلته بهم ..! أوه، لقد تم ترحيلي ظلماً بلا خطيئة، فهل من سبيل لي أن يغفر لي بلطف ما يسيء إليك إذا سمحت لحيوان الروح الذي يتدفق عليك ..!

بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبائي حنين وخطير !! ما معَنّْى الحياة إذا انفصلنا والعواء خير الذاكرة لا ترحمني، لذلك أنسى، حتى الشوق لا يدعَنّْي أنام. انفصال أحبائي كَيْفَ اهتز جدي، وحتى ألتقي بهم سأستمر فِيْ البكاء، أنا متعب، أكتم حبي وأقاوم الجميع حسدي.

كَيْفَ لا يمكنني الحداد، كَمْا تعلمون، لقد قالوا الكثير والكثير، وقلت لهم، سأرى الأيام تمر حتى أكون على حالها، وهم يسخرون من تعلقتي بالماضي الذي حدث. كَيْفَ لا أستطيع الحزن عَنّْدما أعطيت حياتي، نبضاتي، دقاتي، تأهاتي، دموعي، صليبي، قصائدي وعهُود لمن تركهم بسرعة الموت، كَيْفَ لا أستطيع أن أحزن عَنّْد أحلامي. مكسورة، وأقلامي مكسورة وتناثرت جرائمي وتناثر ألمي وتبدد أمامي، وتكررت أمراضي، وانقطعت ألحاني، كَيْفَ لا أستطيع الحزن عَنّْد غروب الشمس، وذابت الشموع، وذهبت الأقدار، والنهاية لقد أتت، كانت البداية، ضاعت الرحلة، كانت العودة مستحيلة، ماتت الحياة، كَيْفَ لا أحزن، تم بيع المحبوب، فقد العم، القلب جائع، الجسد خائف، نوم هادئ يكفِيْ، ويباع القبر فِيْ المزاد، فكَيْفَ لا أحزن فِيْ الليل إنه نهار وغادر جار الجار وطار العصفور من العش والسيد فِيْ حالتي حار. واشتاق لي والقطار ضربني وألف مسامير اخترقت قلبي وصار جسدي نارا من الحمى ومسلم فِيْ زمانه صار من الكفرة كَيْفَ لا أستطيع الحزن والحزن يستمد حزنه مني والقدر يتعلم القوة مني والصبر مني يتعلم الصبر والقلب يتعلم الحب مني والولاء يتعلم الولاء مني، الحبيب يتعلم مني الحب، الذكاء يتعلم مني الذكاء، الأحمق يتعلم مني الغباء، والغشاش يتعلم خداع مني. والرجال يتعلمون مني أن ينسوا ويذكروا مني يتعلمون أن يتذكروا والحياة مني تتعلم كَيْفَ أعيش والفناء مني ويتعلم مني الهلاك، لا، لا، لا تتعلم مني كَيْفَ لا أستطيع أن أحزن، و رحل أصدقاء، مهجورون، مهجورون، منسيون، مهملون، مخدوع، خيانة وخيانة، وبقيت وحدي.

قصائد الحب الحزينة قصيرة ومميزة وجميلة، مقتطفات رائعة من أقوى قصائد الحزن والألم، أشعار عربية جميلة لمحبي قراءة آيات شعرية جميلة ومؤثرة على الإنترنت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!