قصص قصيرة بالانجليزي مترجمه الي العربية روعه جداً للاطفال وجميع الاعمار

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع المثير للاهتمام عبر موقعَنّْا قِصَّة جديدة مليئة بالمرح والأحداث المثيرة للغاية نقدمها لكَمْ من موضوع القصص القصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال وجميع الأعمار. مترجمة للغة العربية ستحبها وتقضي معها لحظات ممتعة وجميلة .. قِصَّة اليوم مأخوذة من موضوع القصص القصيرة بالإنجليزية بعَنّْوان الزمن والحب.

– الحب والوقت –

ذات مرة كانت هناك جزيرة تعيش فِيْها كل المشاعر السعادة والحزن والمعرفة وكل الأشياء الأخرى، بما فِيْ ذلك الحب. ذات يوم أُبلغت الكائنات الحية أن الجزيرة ستغرق، لذلك قاموا جميعًا ببناء السفن وغادروا. باستثناء الحب.

كان الحب هُو الوحيد المتبقي. أراد الحب أن يستمر حتى آخر لحظة ممكنة.

عَنّْدما كادت الجزيرة تغرق، قرر لوف طلب المساعدة.

ثروة أبحر عبر الحب فِيْ سفِيْنة عظيمة. قال الحب ثراء، أيمكنك أن تأخذني معك أجاب الثراء “لا، لا أستطيع”. يوجد الكثير من الذهب والفضة فِيْ سفِيْنتي. لا يوجد مكان لك هنا “.

قرر الحب أن يسأل الغرور الذي كان يمر أيضًا فِيْ سفِيْنة جميلة. “الغرور، الرجاء مساعدتي!” “لا يمكنني مساعدتك فِيْ الحب. أجاب الغرور “أنت مبتل بالكامل ويمكن أن تدمر قاربي”.

كان الحزن قريبًا، فقال الحب، “حزن، دعَنّْي أذهب معك.” “أوه … الحب، أنا حزين للغاية وأحتاج أن أكون وحدي!”

مرت الحظ أيضًا بالحب، لكنها كانت سعيدة جدًا لدرجة أنها لم تسمع حتى عَنّْدما كان الحب يناديها.

وفجأة قال صوت “تعال يا حبيبي، سآخذك”. كان أكبر سنا. حتى أن الحب قد نسي أن يسأل الشيخ إلَّى أين هم ذاهبون. عَنّْدما وصلوا إلَّى اليابسة، ذهبت المسنة فِيْ طريقها الخاص. أدرك كَمْ كان مدينًا لكبار السن،

سأل الحب المعرفة شيخًا آخر “من ساعدني” أجابت المعرفة “كان هناك وقت”. “وقت” سأل الحب. “لكن لماذا ساعدني الوقت” ابتسمت المعرفة بحكَمْة عميقة وأجابت، “لأن الوقت وحده هُو الذي يفهم كَمْ الحب ثمين

الوقت والحب

يخبرنا أنه ذات مرة كانت هناك جزيرة صغيرة حيث تعيش كل المشاعر والعواطف معًا، السعادة والحزن والأمل والمعرفة والحب والندم والكراهِيْة ومشاعر مختلفة أخرى، وفِيْ يوم من الأيام كان هناك خبر غرق جزيرة. انتشر فِيْ كل مكان حتى بدأ كل الحس بالفرار على قوارب النجاة ومغادرة الجزيرة، باستثناء الحب، كان كا هُو الوحيد المتبقي لأنه أراد أن يستمر حتى اللحظة الأخيرة عَنّْدما غرقت الجزيرة تمامًا، فِيْ هذه اللحظة قرر الحب أن يطلب ساعدني، مر رجل ثري أمام الحب فِيْ سفِيْنة كبيرة وفخمة جدًا، فسأله الحب إذا كان بإمكانه أن يأخذه معه، لكن الرجل الغني رفض، قائلاً إن هناك الكثير من الذهب والكنوز والمجوهرات الثمينة. فِيْ سفِيْنته ولم يكن هناك مساحة كافِيْة للحب، لذلك حاول الحب أن يطلب المساعدة من الغرور الذي مر أيضًا بسفِيْنة جميلة، لكن الغرور قال بغطرسة وغطرسة لا، يمكنني مساعدتك، حبي، لأنك تمامًا مبلل وسوف تدمر سفِيْنتي الجميلة.

ترك الحب حزينًا ووحيدًا بعد أن طلبوا المساعدة من الجميع، لكنهم رفضوا أن يكونوا معه، وفجأة سمع الحب صوتًا خافتًا يقول تعال معي، يا حب، سآخذك. تعب وضغط مفرط، وعَنّْدما وصلوا إلَّى اليابسة أدركت الحب أنها مدينة للشيخ، فسألت العلم بذلك الشيخ، فقال له العلم حان الوقت، تساءل الحب وسألها ولكن لماذا يساعدني الوقت قالت المعرفة الحكيمة لأن الوقت وحده هُو الذي يفهم كَمْ الحب ثمين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!