نكت جديدة 2017 رائعة جداً ومتنوعة باللهجة المصرية اقوي النكت والقفشات الكوميدية

يسعدنا ان نرى معكَمْ الان فِيْ هذا المقال عبر موقع احلامنا تشكيلة رائعة من اقوى واجمل النكت الجديدة 2017 للفِيْس بوك وتويتر وانستجرام، اجمل النكت الكوميدية المضحكة والنكت والمواقف الكوميدية الغريبة جدا التي نعرضها قل وحاضر دائما متجدد ويومي من خلال قسم نكت مضحكة .. ونتمنى لك دائما قضاء أجمل الأوقات وأكثرها روعة، أفضل النكت الجديدة 2017 يتم تحديثها بشكل شبه يومي والآن يمكنك تداولها ونقلها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة الشبكات حتى يتمكن الجميع من قراءتها وإرسالها من شخص إلَّى آخر بغرض التسلية والتسلية والضحك، ويمكن للجميع التعليق على هذه النكات أو مشاركة النكات الأخرى وكتابتها من خلال التعليقات الموضوعة تحت الموضوع وإضافة كل ما هُو جديد ومضحك إلَّى انشر الضحك من خلال زوارنا الأعزاء .. أجمل نكت 2017 الجديدة متنوعة جدا ومدهشة، نكت عَنّْ المتزوجين، نكت عَنّْ ع. الثعالب، نكت صيدا، نكت الغباء، نكت المعلم والمدرسة، نكت الأطفال، كل هذا وأكثر نقدم لكَمْ من خلال مواضيعَنّْا اليومية المتجددة من خلال موقع الأحلام، حيث نحاول دائمًا تقديم كل ما هُو جديد وممتع ومميز .. أنا اترككَمْ الان مع اقوى نكت جديدة 2017 واتمنى ان تصلكَمْ الاخبار التي قدمت لكَمْ.

نكت مصرية مضحكة جدا

  • أحد مجتمعاتنا يقف وخلع ملابسه فِيْ ميدان التحرير، وعَنّْدما سأله الناس عما يفعل، أخبرهم عَنّْ أصل البوصلة، قال إنه من أجل الذهاب إلَّى شبرا، كان علي أن أتغير فِيْ التحرير.
  • خلال الامتحانات، فقد الطالب الأمل فِيْ أن يخرج بالكلمة الصحيحة، فكرر عبارة واحدة على جميع الأوراق فِيْ كتاب الامتحان، وهِيْ الإجابة خلف الورقة. ثم كتب فِيْ الصفحة الأخيرة، “ماذا أنت هل تبحث عَنّْ أستاذ “
  • بدت مجموعة من الصيادين وكأنهم يصطادون، وفِيْ كل مرة يصطادون شيئًا ما، تجري كلابهم للحصول على الفريسة، باستثناء كلب واحد يخاف من صوت الرصاص.
  • ثلاثة صقور يراهنون على الصيد. الأول ذهب وعاد وفِيْ منقاره بعض الدم. قال، “هل رأيت تلك الشجرة هناك” قالوا نعم، قال إنها أمسكت أرنباً، وذهب الآخر وعاد مع الكثير من الدم فِيْ منقاره.
  • هناك مدمن يقسم راتبه فِيْ بداية الشهر ويقول 500 عَنّْ الطعام، و 500 للكهرباء، و 1000 لإيجار المنزل، و 500 للحشيش…. طرق الباب وقال للشرطة أن تفتح 500 قطعة مائلة من الحشيش.
  • (أربعة أفِيْال نريد أن نضعها فِيْ هُواء السيارة، كَيْفَ نضع اثنين فِيْ المقدمة واثنين خلف) فِيْ هذه النكتة، يظهر عدم منطقية السؤال، وهُو أن السيارة فِيْ البداية لا تستوعب فِيْلًا واحدًا، ولكن الجواب لا يعتمد على هذا، لكنه يعطي لنفترض أن السيارة ضخمة ويمكنها حمل أربعة أفِيْال.
  • جاءه زمالك ومعه شيطان فِيْ فانوس سحري وقال له عبدك هنا، قال أريد أن أرى والدي المتوفى، فقال الشيطان هذا طلب صعب.
  • محشش، الذي كان يسير فِيْ الشارع، وجد عامود مصباح مكتوب عليه شقة للإيجار. جلس يطرق على العمود حتى جاءه محاش آخر .. فقال له ماذا تفعل هنا المصلين مضاء بالنور أعلاه.
  • مدرس اللغة العربية يسأل الطلاب ما هُو التأكيد قال أحدهم تأكيد محلي لمدينة القاهرة. فقال التثبيت والنور. قال آخر يا دكتور تأكيد ونسا. قال أحدهم تأكيد نوكيا وأخيراً قال واحد تأكيد عكاشة .. ضحك الجميع واستقال المعلم بعد إصابته بمرض باركنسون.

اقوى نكت جديدة 2017 مميزة و جميلة جدا على الانترنت قدمناها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع الاحلام.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!