أفضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات

افضل لوشن للمنطقة الحساسة للبنات

الاهتمام بالنظافة الشخصية من أهم الأمور التي يجب على الفتاة القيام بها فِيْ جميع ظروفها سواء كانت عازبة أو متزوجة أو حامل أم لا، وتظهر أهمية العَنّْاية فِيْ القضاء على الروائح الكريهة وحماية المنطقة من قالب. والتهابات وتنظيف عميق للمنطقة الحساسة.

وعليه، فِيْ الفقرات التالية سوف نعرض لكِ أفضل غسول للمناطق الحساسة للفتيات

1- غسول سيباميد

يتميز هذا المستحضر بحموضة 6.8 PH، وهُو معروف بحماية الأعضاء التناسلية الأنثوية، ولا يحتوي المستحضر على القلويات أو أي مواد صابونية.

يُعرف لوشن سيباميد بتركيبته الآمنة والعضوية، كَمْا تشتمل مكوناته على البابونج الذي يساهم فِيْ تليين هذه المنطقة الحساسة.

2- حليب خالي من الهموم

يُعرف هذا المستحضر بشعبية كبيرة بين النساء عَنّْد استخدامه لتنظيف المنطقة الحساسة لأنه معروف بتطهِيْره العميق ويعطي نضارة وترطيب للفتاة.

حليب كيرفري خالي من الصابون ويمكن استخدامه على المدى القصير لأنه آمن للمنطقة الحساسة.

3- غسول كيرفري بالشاي الأخضر والصبار

يبرز هذا المستحضر كواحد من أفضل المستحضرات الحميمة للفتيات ويحتوي على الشاي الأخضر المعروف بقدرته الكبيرة على قتل البكتيريا والصبار الموجود أيضًا فِيْ المكونات المعروفة بترطيبها الرائع. المناطق الحساسة.

4- مرطب يورياج

يقطع غسول Uriage شوطًا طويلاً فِيْ المناطق الحساسة المهدئة من التهِيْج والعدوى عَنّْ طريق موازنة الحموضة فِيْ هذه المناطق ومنع نمو العفن والبكتيريا.

يساعد غسول Uriage أيضًا على إضافة النعومة والترطيب إلَّى المنطقة وعلاج التهابات الخميرة المهبلية، ومن المعروف أن هذه المياه مناسبة للاستخدام الخارجي فقط.

5- غسول فاجيسيل

يساهم المستحضر فِيْ موازنة الحموضة فِيْ المنطقة الحساسة والحفاظ على هذا التوازن خلال الدورة الشهرية. كَمْا أن لها رائحة منعشة خفِيْفة. المستحضر من المستحضرات الآمنة لبشرة المناطق الحساسة، ولا يسبب الحكة أو التهِيْج، وليس له آثار جانبية.

6- غسول فامينيل

هذا المستحضر من إنتاج شركة Oriflame السويدية، وهُو مدرج فِيْ قائمة أفضل المستحضرات الخاصة بالمنطقة الحساسة للفتيات، فهُو يساعد على تنظيف وترطيب المنطقة الحساسة ويمنحها رائحة منعشة طوال اليوم على الرغم من الأنشطة اليومية المتعددة.

يحتوي المستحضر على مستخلصات اللوز والشمعدان، والتي بدورها تقاوم الجفاف بفعالية.

7- غسول سيتال

بينما نقدم افضل لوشن للمناطق الحساسة للبنات نذكر سيتال وهُو من المستحضرات الدوائية التي تساعد على تنظيف المنطقة الحساسة ومنع نمو الالتهابات والبكتيريا والفطريات فِيْها.

8- غسول لطيف

وهُو أحد أنواع الحليب الذي تنتجه شركة Avon المعروف بقتله للبكتيريا المسببة للروائح الكريهة فِيْ المنطقة الحميمة. كَمْا تعمل على تعطير المنطقة. له ثلاث روائح البندق والكراميل والزهُور وبذور القطن.

المستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة، ويفضل على الروائح الكريهة ويمنع حدوثها، فهُو يساعد فِيْ تقليل علامات الالتهاب والشعور بالحكة.

9- نانو لايف لوشن

يتميز المستحضر باحتوائه على ما يصل إلَّى 100٪ من موائد الفضة النانوية، لأن هذه النفايات معروفة بخصائصها المضادة للفطريات، بما فِيْ ذلك الحفاظ على ما يسمى بالنباتات المهبلية والقضاء على البكتيريا.

يحتوي الحبر على درجة حموضة متوازنة تبلغ 4.0 وبالتالي فهُو لطيف على الاستخدام اليومي وتتميز عبوته بحجم كبير يبلغ 100 جرام ويمكن فتحه من الأسفل حتى لا يشعر بأنه قد تم إفراغه بسرعة.

10- نعم لوشن

تم تصميم هذا المستحضر بمواصفات خاصة لتناسب البيئة المهبلية الحساسة حيث يرطبها وينظفها للتخلص من البكتيريا المسببة لبعض الروائح الكريهة.