قصص مختصرة جميلة قِصَّة ملك يفقد نصف ثروته احداثها مسلية وجميلة

يسعدنا اليوم ان نقدم لكَمْ قِصَّة جديدة جميلة ورائعة جدا عَنّْ موضوع قصص قصيرة مضحكة جدا وجميلة لجميع الاعمار فِيْ هذا المقال المميز على موقعَنّْا لعشاق قراءة اجمل القصص القصيرة والفريدة من نوعها لعام 2017. استمتع مع نحن الآن أفضل القصص القصيرة الجميلة والمعبرة لجميع الأعمار، قِصَّة اليوم تسمى الملك يفقد نصف ثروته. هذه القِصَّة رائعة و احداثها مضحكة و جميلة جدا. يمكنك قراءتها قبل الذهاب إلَّى الفراش أو فِيْ أي وقت خلال اليوم، ويمكنك أن تجد أجمل القصص القصيرة المعبرة فِيْ قسم القصص والدروس.

قِصَّة ملك خسر نصف ثروته

جاء فِيْه أن أحد الملوك قد أعلن فِيْ يوم من الأيام لشعبه فِيْ جميع أنحاء المملكة، والذي تضمن ما يلي إذا اعترض أحد على الكذب، فسأقول له هذه كذبة، سأعطيه نصف ما لدي. مملكة. إعلان الملك جاء الراعي إلَّى القصر الملكي وطلب لقاء الملك فسمح له الحراس. قال الراعي للملك أطال الله عمرك يا جلالة الملك. كان والدي لديه عصا طويلة مدها إلَّى السماء وحرك النجوم معها، فأجابه الملك ببرود كأنه لا يهتم كثيرًا بالأمر إنه أمر غريب حقًا، لكن يمكن أن يحدث يا جدي. كان لديه أنبوب أشعله مباشرة من الشمس، وهكذا غادر الراعي دون أن يتلقى أي شيء من الملك.

بعد يومين، جاء الخياط إلَّى الملك وقال له معذرة يا جلالة الملك، فقد تأخرت، لأنني كنت مشغولاً، فقد كانت هناك عاصفة شديدة، حيث أوقفت البروق السماء، وهكذا أنا. لقد ذهبوا إلَّى حسنًا، على الإطلاق، لأنه كان يتساقط هذا الصباح، وذهب الخياط مرة أخرى دون الحصول على أي شيء من الملك.

بعد مرور الأيام جاء بدوي ومعه كيس كبير فِيْ يديه، فقال له الملك ما بك الحقيبة أيها البدوي أجاب البدوي جئت إليك يا سيدي لأستعيد كيس ذهب أعرضك إياه قبل عدة أشهر، صاح الملك غاضبًا أنت تقول إنني مدين لك بكيس من الذهب قال الأعرابي نعم يا جلالة الملك، فقال الملك لا، هذا كذب. فابتسم البدوي وقال إن كانت هذه كذبة أعطني نصف مملكتك. لذا أعطني كيسًا من الذهب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!