خواطر جميلة عَنّْ الحب والغرام والعشق جميلة جداً للفِيْس بوك وتويتر

قد يكون الحب مجرد كلمة سهلة لبعض الناس، ولكن فِيْ الواقع هذه الكلمة رغم بساطتها تحتوي على العديد من أفضل وأجمل المعاني والمشاعر التي لا يستطيع أحد أن يتخيلها. تشرق بالحب والأمل، وشمسها تدفئ مشاعر العشاق والمحبين. الحب هُو صورة جميلة ورائعة وكاملة للحياة مليئة بتغريدات الطيور حالمة، تحتضن بحنان ألوان قوس قزح. الرغبة تعطر الهُواء برائحة الياسمين وهِيْ صورة دائما ما تراها فِيْ عيون العشاق. من أقوى الخواطر الجميلة عَنّْ الحب 2017 نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام .. باقة رائعة من أجمل الخواطر عَنّْ الحب. استمتع بقراءته ومشاركته على مختلف الشبكات الاجتماعية من قسم خواطر حب ولأجمل خواطر حب تابعَنّْا يوميا.

احلى خواطر رومانسية جدا 2017

  • الناس يعيشون، يموتون، يضحكون، يبكون، البعض يستسلم، والبعض يستمر فِيْ المحاولة، والبعض يقول مرحبًا بينما يقول الآخرون وداعًا والبعض الآخر قد ينسونك ولكن لا يمكنني أن أنساك.
  • إذا لم يكن لديك مثل أولئك الذين يحبون، فالحزن هُو أصعب الناس الذين هم من هُو نفس الشخص
  • عيناك عيني فقط، أنا أفهم أنانيتي، حياتي كلها فِيْك <3
  • يرفرف القلب يضرب الجانب الأيسر من صدري كلما سمعت صوتك !!
  • الاحترام المتبادل بين الطرفِيْن هُو أحد أسس الحب (الحب) <3
  • تقبيل اليدين هُو الحب والاحترام. فقط أولئك الذين يحبونك حقًا يفعلون ذلك )) <3
  • ما أجمل أن نتبادل الأدوار لنجعل أنفسنا سعداء 🙂
  • بغض النظر عَنّْ مدى قوة حصونك … وبغض النظر عَنّْ عدد وسائل الدفاع لديك … ستكون هناك دائمًا نقطة ضعف … سيكون هناك دائمًا شخص يمكنه اختراقك …… هناك دائمًا شخص تستسلم له عَنّْ طيب خاطر … والذي تفتح له الباب عَنّْ طيب خاطر … هناك دائمًا شخص يضربك … ببراعة وجمال البداية … وهناك دائمًا شخص يخذلك من الألم والمرارة فِيْ النهاية ….. !!!
  • حبي يقولون أنك حالم … نعم وستبقى … فِيْ وقت تموت فِيْه الأحلام والحَقيْقَة … يقولون أنك أجمل قلب لفتاة صغيرة … نعم وأنت ‘ سأبقى .. بغض النظر عَنّْ عمرك، سأرسله … ولا يهم كَيْفَ يداعب الرمادي رأسك … يقولون … إحساس حساس … مشاعر رقيقة … نعم، وستبقى … إنه عيب يجب أن يخجلوا منه ويختبئوا منها … !!! يقولون .. امرأة .. نعم .. وستبقى .. هكذا خلقك الله .. هل ينبغي أن يطلق عليك شيء آخر !!! يقال أحياناً أنه حاد … نعم وسيبقى … لمَ لا … أليس السيف حاداً رغم نعومته … !!! ولماذا لا وأنت تعيش فِيْ مجتمع يستخف ويحط من قدر أي شيء لين أو لين … إلا أنا!!! هكذا أنت حبيبي … وستبقى طالما بقيت حياة … حبيبي.
  • أتمنى أن نمحو الجرح وآثاره … بدلاً من النقر عليه … أو حتى التربيت على كتفه … أتمنى أن نمحو آثار العدوان على القلوب … ونجرم الألفاظ النابية … نرجو أن نكون البلسم الذي يمحو الحزن والألم … نرجو أن نكون الدواء بنكهة الاستشهاد … ضاع معه ومعه مرارة الأيام والانتظار … نرجو أن نكون حمامة السلام .. انشروا أجنحتنا فِيْ كل مكان … أتمنى أن نكون نجوما … نضيء الطريق للآخرين … نتمنى أن نزيل الحزن من أعيننا … والهموم من صدورنا … نتمنى أن ننسى كل شيء. يؤلم … نتمنى أن نتجاهل كل ما يزعجنا ويجعل الحياة صعبة … نرجو ألا نشعر أو نتمنى أو نرى أو نعيش … إلا الخير.

أجمل خواطر الحب 2017 التي قدمناها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ. .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!