قصص مثيره قصيره ملهمة وجميلة جداً قِصَّة القائد الذي هزم جيشاً بمفرده

يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ قِصَّة جديدة استثنائية، واحدة من أجمل القصص القصيرة المشوقة، تسمى القِصَّة قِصَّة القائد الذي هزم الجيش بنفسه، أحداثه جميلة ومضحكة، ونهايتها حَقيْقَة. معبرة ورائعة تحديثها قسم قصص قصيرة .. أترككَمْ الآن أجمل القصص القصيرة المشوقة وأتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

قِصَّة زعيم هزم الجيش بمفرده

يخبرنا أنه خلال حقبة الممالك الثلاث المتحاربة فِيْ دولة الصين قبل المسيح، كانت هناك مملكة تسمى “شو هان” التي كان لها محارب شجاع قوي جدًا وخبير فِيْ استراتيجيات القتال والحروب، وكان الزعيم “شوكو”. Liang “، وبينما كانت الحرب بين الممالك الثلاث مستمرة، أرسل القائد Shuko Liang مع كل جيش لخوض معركة على بعد عدة أميال من مملكته، ولم يتبق معه سوى مائة رجل لحمايته.

لكن Shukou Liang فوجئ بأن سيما يي، زعيم إحدى الممالك، كان يقود جيشا قوامه مائة وخمسون ألف محارب وأنه كان يحاول احتلال مدينته الصغيرة. سوف يقع حتما فِيْ أيديهم.

فكر الزعيم الصيني حتى توصل إلَّى خطة مدهشة، لكنها احتاجت إلَّى القليل من الحظ وتعتمد على شهرته وسمعته فِيْ فنون الدفاع عَنّْ النفس والحرب والحيل الحربية، حيث أمر شوكو ليانغ جنوده بإزالة جميع الأعلام ولبس الملابس. جنود. كفلاحين عاديين وطلب منهم فتح البوابات المؤدية إلَّى المدينة بأكَمْلها بينما كان جالسًا على رأس سور المدينة مرتديًا عباءة ويحمل آلة القانون الموسيقية.

وعَنّْدما اقترب جيش العدو من المدينة، بدأ القائد فِيْ العزف على آلة القانون وتظاهر بأنه مشغول باللعب، وعَنّْدما وصل الجنود إلَّى مدخل المدينة، أمر سيما يي جنوده بالتوقف وبدأ فِيْ النظر إلَّى الداخل. الدهشة من ملامح Shukou Liang، الذي تجاهله تمامًا واستمر فِيْ تشغيل الموسيقى، متظاهرًا بعدم الاهتمام.

بعد وقوعه ضحية لفخ Chukou Liang وخدعته الحربية الذكية، أدرك Sima Yi أن ما كان يحدث كان خدعة حرب لخداع Liang، لذلك كان خائفًا من الوقوع فِيْ هذا الفخ وأمر جنوده بالتراجع وسرعان ما اقتحموا بلادهم.