شعر شعبي عراقي حزين قصير مؤلم ومؤثر جداً عَنّْ فراق الاحبة والاشتياق اليهم

لعشاق قراءة أجمل أبيات الشعر والأشعار الجميلة يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا الإلكتروني مجموعة مميزة من أقوى وأحلى أبيات الشعر الشعبي العراقي، حزين قصير 2017، مؤلم، حزين قصائد معبرة جدا مليئة بالألم والحزن والشوق للأحباب بعد الفراق والابتعاد عَنّْه شعر فلكلوري عراقي قصير حزن يعبر عَنّْ مآسي العشاق ومعاناتهم وكذلك المشاعر التي يشعرون بها فِيْ أوقات البُعد والوحدة، انفصال وشوق لأحبائهم، مقتطفات خاصة من أقوى الشعر الشعبي العراقي، قصائد عراقية قصيرة حزينة وجميلة ومؤثرة جدا، لأن الشعر العراقي يغلب عليه طابع الحزن والألم والحزن العديد من الشعراء العراقيين القدامى والمعاصرين. وقد برع فِيْ كتابة أقوى وأحلى أبيات الشعر الشعبي العراقي، حزين، قصير، أنيق ومميز للغاية، يعبر عَنّْ مشاعر العشاق والمحبين بطريقة عميقة وجذابة ورائعة. الان يمكنك قراءتها ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر وانستجرام ليقرأها الجميع افضل شعر عراقي قصير حزين نقدمه لكَمْ من قسم شعر حزين.

اجمل الشعر العراقي و القصائد الحزينة

دعَنّْا نلقي باللوم على حبك وأكرهك، فأنا غائب مع جهاز الرد الآلي الخاص بك، فأنا أحسبهم وأفتقدك. عيناي تبكي ولكن هناك شخص آخر يضحك. خذ الأمر ببساطة لكنني أخشى أن تغير عينيك من الرمال وأن تجفف شعرك لكن دع الرياح تهب عليك

وقد جفتك بيدي وشللك، ولم يخذلوني، قتلواك، والذين تنهدوا فِيْ حيلتي، ابتعدت عَنّْهم وقمت بين ذراعيك. وبلده يريدك، وبلده يريدك، وبلده يريدك، بقلب مكسور، لكنك لا تريد عيون مكسورة.

نحن نخشى حبك لأن حبك جديد، لقد ذهب وياهُو، يشوفه، غارقة والمشاعر (فقرة) (دعمه) حديدية.

لأنه إذا رأيناك فقد فقدنا عقولنا. لقد رأوا اليوم الذي قال فِيْه المدللون لماذا تحمل حضن الجمر

تعال امسح دموعك وارسم الفرح على عينيك ووجنتيك وشفتيك وسأختار للأسف أحلى القطع لك وأنت تعرفني، وبعدها لا تعرف الناس، وتنسى معك الطوافات ومن يعولونهم بعد الريح والقادمة ومن تعولهم أحملك من عين العاصفة تعال بروحي سأستبدلك بروح أخاطر بها وأنت وأنا لا أخاطر بها أرى عشك وأنا أحبك هُوايات ولكن مثلك عشك هُو قلبي أرى طريق تفكيري كثير من الآباء سيمرون بي اتمنى لك طريقا لكنك تقف وتحتل الفكر كله وتصبح ثيمة وفِيْ هذا الامر انت لا تعلم قلت قلت للروح احبك والكلب يقول لا وجهه اشكال وما يخالفها وانه صادق مع حبك اقسم بك على بطولتك وعلى وجهك وعلى عشك وبولادك. أصبح حبك اليوم ويتزامن كل يوم من أيام ولادتك

آه، نضارة التكتل، أنت معذور عَنّْدما يتجمع الناس ليقولوا، آسف، سرّك والغرابة وفقدان الجمال. المعول عبارة عَنّْ جني، ضربة من الرياح، فِيْ كل مرة ينزف فِيْها العطر ويكون كلبك مصنوعًا من الطين الحريري ومعطفه سميك ومهترئ.

اليوم وفِيْ هذا المقال المتميز على موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ تشكيلة رائعة من أجمل الآيات الشعرية العراقية وتأثيرها بعبارات جميلة وأنيقة للغاية تعبر عَنّْ أجمل مشاعر الحب بين العشاق. قدمناه لكَمْ من باب الشعر الحزين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!