قِصَّة خيالية قصيرة ممتعة ومسلية جداً للاطفال والكبار قِصَّة السمكات الثلاث

إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لكَمْ اليوم قِصَّة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة جدا للأطفال، قِصَّة خرافِيْة قصيرة 2017. لا تفوتها. استمتع بقراءته لأطفالك وقت النوم فِيْ هذه المقالة عبر موقعَنّْا على الإنترنت. قِصَّة جميلة احداثها مضحكة جدا ومثيرة قِصَّة خيالية قصيرة هِيْ حقا مميزة تسمى حكاية الاسماك الثلاثة .اليوم نقدمها لكَمْ من قسم قصص اطفال ونتمنى ان تنال اعجابكَمْ .. انا راحل الآن مع قِصَّة خيالية قصيرة وآمل أن تنال إعجابكَمْ.

حكاية ثلاث سمكات

ذات مرة فِيْ إحدى البرك الصغيرة كانت تعيش هناك سمكة كبيرة بها ثلاث أسماك صغيرة، وفِيْ يوم من الأيام خرج أحدهم من تحت الماء برأسه، وصعد عالياً ورأى مجموعة من الطيور تحلق فوق السطح. الماء، اعجبت الأسماك الصغيرة بأشكال الطيور وراقبتهم دون أن تدركوا ذلك، اقتربوا منها. قال أحدهم “أين لنا أذهبي يا أخت قال الآخر ليس أمامنا شيء سوى قاع البحيرة. يجب أن نغوص بسرعة فِيْ الماء حتى نصل إلَّى القاع “.

غرقت السمكتان بالفعل فِيْ قاع البحيرة معًا، ووجدتا مجموعات من الأسماك المفترسة الكبيرة على طول الطريق. هرعت السمكة الكبيرة إلَّى إحدى السمكتين الصغيرتين وابتلعتها على الفور. هربت آخر سمكة من تلقاء نفسها. يشعرون أن الخطر فِيْ كل مكان. فوق البحيرة توجد طيور تحلق تبحث عَنّْي. يأكلونه ويوجد أسماك مفترسة فِيْ قاع البحيرة تأكلها، فأين يذهب ويجد لنفسه حياة آمنة هذه البحيرة لا تعرف غيرها فِيْ هذا العالم. كانت الأم حزينة جدًا لفراق السمكتين الصغيرتين، لكنها حاولت تعليم ابنتها الباقية درسًا، حتى تتصرف بعد ذلك بنفسها وتعيش بسلام وأمان، فالأمور فِيْ المنتصف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!