صور حكَمْ جميله مؤثرة ومعبرة جداً اجمل اقتباسات واقوال ماثورة مميزة 2017

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مجموعة متميزة من أقوى وأجمل وأجمل صور معبرة ومؤثرة للحكَمْ مكتوب عليها، أفضل العبارات والكلمات المتنوعة المؤثرة عَنّْ الحب والحياة. . ، ام، ناس، عمل، نجاح وتفاؤل، صور جميلة للمحكَمْة 2017، لا تفوتها. ولأجمل صور حكَمْ جميلة تابعونا يوميا فِيْ قسم حكَمْ .. الان تستطيع مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر وانستجرام تشاركها مع اصدقائك وتخبرنا عَنّْ احكَمْ او الصورة التي أثرت عليك و نالت اعجابكَمْ قديما قيل ان الحكَمْة هِيْ خسارة المؤمن لانها تنقل لنا الخبرات والتجارب والنصائح والنصائح الهامة التي تفِيْد الانسان فِيْ حياته اليومية وتساعده فِيْ التغلب على المشاكل والعقبات من خلال النصيحة. تعطيه. من العلماء والحكَمْاء والكتاب اخترنا لكَمْ اليوم تشكيلة مميزة من أفضل الأحكام والاقتباسات المشهُورة الجميلة والرائعة ونتمنى أن تجدوها مفِيْدة وتنال إعجابكَمْ. .

حكَمْ جميل وأقوال رائعة بالصور

يبحث الناس عَنّْ مترجمي الأحلام وأنا أبحث عَنّْ شخص يمكنه شرح الحَقيْقَة لي

القلق مثل الكرسي الهزاز، فهُو دائمًا ما يصيبك ولكنه لا يصل بك أبدًا إلَّى أي مكان

كَمْ أتمنى أن تكون الحياة مكتوبة بقلم رصاص، أن تمحى عَنّْها كل ماضي لا يستحق الحديث عَنّْه.

أنا لا أتخلى عَنّْ الناس بسهُولة، لكنني أيضًا لا أمسك بالأشخاص الذين يجعلونني أشعر بأن وجودي هُو نفسه أو لا

  • الحيوانات تخون عَنّْدما تكون جائعة والناس يخونون عَنّْدما يشبعون.
  • لا تكن صديقا لثلاثة (متعجرف، جاهل، خائن) وأعط الناس ثلاثة (حب، ولاء، وصدق) وكن متحمسًا لثلاثة (حب، اضحك، سامح) وتجنب الثلاثة (جرح، كراهِيْة، خيانة). ).
  • لا عيب فِيْ الحلم، لكن من المعيب أن ترى الآخرين يحققون أحلامهم وأنت ما زلت نائمًا.
  • يمكن أن يؤدي سوء التخطيط للتغلب على مشكلة ما إلَّى مشكلة أسوأ بكثير.

لقد كنت مع مجموعة جديدة رائعة من افضل واجمل صور الحكَمْ 2017 التي قدمناها لكَمْ فِيْ هذا المقال عبر موقع الاحلام ونتمنى ان تنال اعجابكَمْ .. لا تفوت اقويها وصور حكَمْ جميلة ورائعة وللمزيد من الاقتباسات والنصائح المعبرة التي تكون دائما فِيْ متناول اليد، تابع موضوعاتنا اليومية من قسم القاعدة.