صور حكَمْ وامثال جميلة ومتنوعة جداً عَنّْ الحياة والحب والنجاح والتفاؤل

يتداول كثير من الاشخاص عبر شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر وانستجرام مجموعة من الصور مكتوب عليها عبارات انيقة وجميلة من اجمل حكَمْ وامثال عربية مميزة جدا تعبر عَنّْ واقعَنّْا وحياتنا اليومية التي نعيشها وكَيْفَ نحضرها الدروس. دروس ومواعظ وأفكار رائعة لا يمكن تجنبها فِيْ الحياة. تختلف الأحكام والأمثال والمواضيع الخاصة بنا، لكنها كلها تتدفق فِيْ إطار واحد فِيْ معظم الحالات، لأنها عبارات قصيرة تحتوي على كلمات قليلة، لكنها تحمل معها الكثير من المعاني والقيم العظيمة، لأنها صادرة عَنّْ أشخاص ليسوا كذلك. بالضرورة علماء أو فلاسفة، لكنهم أناس قاتلوا من أجل الحياة وخاضوا العديد من التجارب والخبرات، ولديهم الخبرة والمعرفة والقدرة على التعامل مع العديد من المواقف، لذلك قرروا تدوين هذه التجارب فِيْ شكل بعض الحكَمْة والأمثال الجميلة. بطريقة تعبر عَنّْ خبراتهم العملية فِيْ الحياة لتكون صالحة للاستخدام فِيْ أي وقت بعد ذلك .. العرب اشتهروا ببلاغة الشعر والنثر وكتبوا وأعبروا عَنّْ أرق وأجمل الأحكام والمواعظ والاقتباسات الخاصة جدا. اليوم فِيْ هذا المقال اخترنا لكَمْ مجموعة رائعة ومميزة من الكتب من خلال موقع أحلام. صور حكَمْ و اقوال قوية 2017 رائعة حقا. لا تفوتهم. تمتع بأجمل صور الحكَمْ والأمثال العربية المتميزة من خلال قسم حكَمْ.

حكَمْ و اقتباسات جميلة بالصور

  • إن حاجتك إلَّى قلب امرأة تثق بها وتثق بك وترضى عَنّْها وترضى عَنّْك مثل حاجة السفِيْنة بعد رسوها على الشاطئ ؛ الرجل بدون امرأة مثل السفِيْنة فِيْ عرض البحر بدون مرساة، كلاهما يموت من العطش والبحر هُو كل الماء من حوله.
  • صديقك يبني لك قصراً وعدوك يحفر قبرك.
  • تبدو الحياة أقصر من أن تقضيها فِيْ تنمية الكراهِيْة وتسجيل الأخطاء.
  • أمة يعرف رجالها كَيْفَ يموتون هِيْ أمة تستحق العيش.

اليوم فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ على موقعَنّْا أحلام مجموعة مميزة وأنيقة للغاية من أجمل وأجمل صور الحكَمْ والأمثال والاقتباسات العربية الجميلة جدا من قسم حكَمْ، ونتمنى أن يكونوا نالت إعجابك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!