أفضل برج يتوافق مع القوس

تتوافق علامة البروج بشكل أفضل مع القوس

القوس هُو أحد علامات النار التي تبدأ من 22 نوفمبر إلَّى 21 ديسمبر وبما أنه قريب من برج الجدي، يمكن ملاحظة بعض أوجه التشابه الطفِيْفة فِيْ خصائصها.

يتميز القوس أيضًا بالبصيرة وتحليل الأشياء. عَنّْدما يتعلق الأمر بالتوافق، فهناك العديد من العلامات التي تتوافق مع القوس فِيْ العمل والحب والمودة. فِيْ الفقرات التالية نذكر العلامات التي تتوافق مع القوس

التوافق مع القوس والجوزاء

لنبدأ بذكر الأبراج المتوافقة مع القوس، دعَنّْا نقول أن أفضل كوكبة متوافقة مع القوس هِيْ برج الجوزاء.على الرغم من أن الجوزاء هِيْ واحدة من علامات الهُواء، إلا أن هناك انسجامًا وتوافقًا كبيرًا فِيْ العلاقة بين القوس والجوزاء.

كلاهما لا يحب الحياة الروتينية الصارمة، علاوة على ذلك، يتفقان فِيْ نواح كثيرة، مما يجعل العلاقة أكثر سلاسة واستقرارًا، ويمكن اعتبار نسبة التوافق بين القوس والجوزاء 94٪، مما يجعلها أفضل كوكبة متوافق مع القوس.

التوافق القوس مع برج الحمل

يرجع التوافق بين القوس والحمل إلَّى حَقيْقَة أن برج الحمل هُو أحد علامات النار، مما يجعل برج الحمل ثاني أكثر العلامات توافقًا مع القوس، لذلك تتميز العلاقة بين هاتين العلامتين بالتوافق التام ودرجة عالية من الانسجام.

قد تكون هناك بعض التعارضات فِيْ العلاقة بين القوس والحمل ولكن بالرغم من ذلك تعتبر هذه العلاقة من الأفضل ومعدل التوافق بين القوس والحمل 86٪.

برج القوس مع توافق برج الأسد

هناك نسبة عالية جدًا من الانسجام والتوافق بين كل من علامتي البروج

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!