كلام جميل ورائع عَنّْ الأخ اقوي عبارات مدح جميلة ومميزة عَنّْ الاخوة

الأخ رَابِطْ والروح هِيْ الصديق الأول الذي يعرفه الإنسان فِيْ حياته وبدون وجود أخ، فالحياة ليست حلوة لأن الأخوة هِيْ كلمة أكبر بكثير من تصورنا لأنها لاشعورية. الصوت الذي يأتي من أعماقنا عَنّْدما نشعر بالألم أو الضعف أو الخوف. كلمة الأخوة محفورة فِيْ العقل الباطن كإخوة هِيْ رَابِطْة فِيْ كل اللحظات الصعبة التي يمر بها الإنسان فِيْ حياته. كَمْ عدد الأبناء الذين مات أب صغيرا ونشأوا بين يدي أخيه الأكبر الذي اعتنى به وأصبح فِيْ منصب الأب، وفِيْ كثير من الحالات لا نشعر بمكانة وقيمة الأخ فِيْ حياتنا إلا فِيْ حالة فقده أو حالة الفراق. مع انفصال الإخوة، يشعر المرء بقيمة ما فقده ويشعر بفراغ كبير. علي الايام هُو جمال من نوع خاص جدا ومشاعر بين الاخوة فالصداقة تختلط بالحب والحنان واصعب الادوار فِيْ المنزل تخص الاخ الاكبر او الاخت الكبرى مثل الاب او الام فِيْ غيابهم .. يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا Dream Collection خاصية رائعة جدًا من بين أجمل وأروع الكلمات عَنّْ الأخ، كلمات معبرة جدًا وجميلة، استمتع بها الآن فِيْ القسم كلمات جميلة و لمزيد من الكلمات الجميلة والمذهلة عَنّْ الأخ، تابعونا يومياً.

عبارة المديح للأخ

  • وقيمة الأخوة فِيْك ليست أعلى من ذلك، وإن كنت بعيدًا، فمكانك بين الخياشيم والأهُواء، فأنت أختي. ابتهج قلبك سواء تكلمت أو سكت .. نقاوة الصحراء فِيْ أنفاسك بعذوبة .. أدعو الله أن يحفظك سواء ذهبت أو بقيت .. وأبق سفني فِيْك إذا احتدم بحرك أو بقيت. .
  • أخبر أخي أنه أبي الثاني، ودعمي فِيْ الدنيا وعونتي بعد الله، وأنني أحبه كثيرًا.
  • اختي لا اريدها ان تحزن فقط اريد ان ارى ضحكتها يا رب ما دام قلبها طاهر اجعلها اسعد خلقك يا رب.
  • أختي إذا دمر العالم كله وتشرد كل الناس فسأكون بجانبك لذا أرجوك أن تكون بجانبي لأني بحاجة لوجودك بالقرب مني.
  • الإخوان مثل نافذة زجاجية صافِيْة ننظر من خلالها إلَّى أجمل الأشياء فِيْ العالم ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة.
  • أهم ما يميز طفولتي هُو جعل أخي يضحك بشدة حتى يتمكن من إخراج الطعام من أنفه. كاريسون كيلور.
  • أفضل طريقة للحصول على صديق مقرب تجده متى احتجت إليه هِيْ البحث عَنّْ أخ صغير وستجده دائمًا بجانبك.
  • لا أعتقد أن حدث الولادة يجعل الناس إخوة وأخوات، بل يجعلهم إخوة ويعطيهم تبادلًا فِيْ الأنساب الإخوة والأخوات هُو الوضع الذي يحدث بين الناس كجزء من العمل.
  • نحن جميعًا نكبر فِيْما يتعلق بالعالم الخارجي، ولكن ليس بإخوتنا وأخواتنا، ونعرف بعضنا البعض لأننا ما زلنا معًا، ونعرف نوايانا، ونشارك الأشياء العائلية الممتعة، ونتذكر الخلافات الأسرية والأسرار، والأفراح، أحزان، نحن نعيش خارج إطار الزمن.
  • أخوك هُو الذي يجاهد معك، ويؤذي نفسه لينفعك، ويقسمك عَنّْد الشك ليجمعك. والرجل مع إخوته فقط عَنّْدما تشبك اليد الرسغ، ولا خير فِيْ يد مقطوعة، ولا خير فِيْ الساعد.
  • أحبك لعظمة نقاءك ورباطة جأشك، عظمة المشاكل التي تزيلها مني، أحبك عظمة الابتسامة التي ترسمها على وجهِيْ عَنّْدما أكون حزينًا، وعظمة الكلمات التي تريحني بها تتألم رسائلي طويلاً لكتابة كلمات تعبر عَنّْك، وتلك الحروف تخجل من وصفك، فلا توصف لطفك أختك.
  • يا أخي أتذكر الأيام الجميلة التي قضيناها سويًا أيام الطفولة والبراءة وأيام البؤس والمواقف المضحكة، أتمنى أن تعود تلك الأيام بكل مواقفهم.
  • لقد وعدتك يا حبيبي ما دمت على قيد الحياة لأني سأبقى فِيْ دار الوفاء. إذا كانت الليالي تفرقنا إلَّى الأبد، إلا أن حبك لله قد صعد، أجيب على ذكريات الأخوة، وسأكون مثل أخوتك! .

اليوم قدمنا ​​لكَمْ موضوع شيق وخاص جدا من كلمات جميلة ورائعة ومؤثرة جدا عَنّْ الاخ والاخت ورسائل رائعة وبليغة جدا للاخوات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!