قِصَّة مضحكة قصيرة مميزة وجميلة جداً قِصَّة حوار مضحك دار بين طالب ذكي ومدرس

قِصَّة مضحكة جديدة ورائعة جدا نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام، موضوع مميز جدا وجميل لمحبي قراءة القصص المضحكة والفريدة عبر الإنترنت. استمتع الآن بأجمل قِصَّة مضحكة لعام 2017 .. تدور القِصَّة حول حوار دار بين طالب ذكي جدا ومعلم، حوار شيق ومدهش لا يجب أن تفوته وإذا أردت قراءة المزيد من القصص المضحكة القوية على الإنترنت. يمكنك زيارة قسم قصص مضحكة .. أتمنى لك تجربة أجمل الأوقات.

حوار مضحك بين طالب ذكي ومعلم

فِيْ بداية الدرس بدأ الأستاذ يسأل طلابه فاختار أحد الطلاب ليسأله من المعروف أن الجوامد تتمدد بالحرارة وتتقلص مع البرودة، هل يمكنك إثبات ذلك لي أجاب الطالب الإجازة الصيفِيْة أربعة أشهر أما الشتاء فهِيْ أسبوعين فقط. فأين تقع الصين الطالب ليس بعيدًا جدًا ولدينا طالب صيني يأتي إلَّى المدرسة بالدراجة كل صباح. لو أمك اشترت قميصا بـ 422 درهم وحذاء بـ 99 درهم فماذا تكون النتيجة الطالب والدي سيتركها تذهب.

الأستاذ إذا اشترى والدك سترة جلدية مقابل 211 درهم وقسم المبلغ على أربعة أشهر كَمْ سيدفع كل شهر شيء عَنّْ والدي .. الأستاذ إذا كان الأمر كذلك، كَيْفَ يمكنه أن يقدم لك هدية فِيْ عيد الفطر الطالب عشرون درهماً. الأستاذ وماذا عَنّْ عيد الأضحى المبارك الطالب أخذهم مني مرة أخرى … هل تعلم يا أستاذي أنني وأخي حفظنا خريطة العالم بسهُولة البروفِيْسور أخبرني أين فرنسا الطالب يا إلهِيْ، إنه فِيْ الجزء الذي يتذكر الآخر.

الطالب لماذا السيد يوسف أصلع الأستاذ لأنه شخص ذكي جدا. الطالب إذن لماذا شعرك فوضوي للغاية يا معلمتي الأستاذ ما هُو الحرف الذي يليه عشر جمل الطالب كَيْفَ تمكنوا من القبض على موظف الاستقبال من النافذة الصغيرة. البروفِيْسور لا تكن سخيفا، لقد أحضروه عَنّْدما كان صغيرا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!