خواطر فِيْس بوك حزينه مؤلمة جداً عَنّْ الحياة لا تفوتكَمْ 2017

خيبة الأمل والانفصال من أصعب المواقف التي يمكن أن يمر بها الشخص. من الصعب جدًا عليه أن يخذلك ويتخلص منك، الذي وهبت له قلبك وروحك. لم يفعل شيئاً سوى الغدر والغدر، فتكسر قوة الرجل، وتضعف، وتضعف قوته، خاصة إذا كانت هذه الخيانة من شخص لم يتوقعه. لديه كل ما لديك لكنهم خذلوك وخذلوا آمالك وأحلامك .. الألم والحزن وجهان لعملة واحدة والحزن لا يتعلق فقط بالقلب المحب. يمكن أن يكون الحزن بسبب موقف مؤلم وبسبب مشاكل الحياة السلبية أو فشل العائلة أو الأصدقاء أو الوحدة والألم .. استمتع معَنّْا الآن أقوى الأفكار الحزينة على الفِيْس بوك مؤلمة جدا ومؤثرة ومشاركات جامدة جدا للفِيْس بوك، استمتع بها الان وشاركها من موضوع الخواطر الحزينة على الفِيْس بوك ولمزيد من اجمل الخواطر الحزينة على الفِيْس بوك يمكنكَمْ زيارة صفحة الحلم يوميا حيث نقدم لكَمْ اجمل واجمل المواضيع المختلفة يوميا .. أجمل خواطر فِيْس بوك سنة حزينة 2017 من فئة خواطر حب لا تفوتها .. أتمنى لك دائما أن تقضي أجمل اللحظات وأجملها.

خواطر حزينة جدا للفِيْس بوك

  • العالم مجرد فصل واحد من رواية تتضاعف فصولها. الموت ليس نهاية القِصَّة بل بدايتها. الوحيدون الذين يتحملون ثقل الحياة فِيْ هذا العالم هم أولئك الذين يواجهُونها بغباء أكبر ولا مبالاة.
  • نبكي لننسى، ننسى أن نعيش، نعيش لنحب ونحب أن نبكي، هذه هِيْ الحياة.
  • اشتهرت بابتساماتي ولم أتوقف حتى حطم شيء ما ابتسامتي. إذا كانت دموعي تساعدني فِيْ فرحتي، فأطلقها من الفرح، أو لتلوين فرحتي، أو لمساعدتي فِيْ البكاء، والمرارة التي تندفع مع الدموع التي تغادر جفوني.
  • يحسدك الناس دائمًا على شيء لا يستحق الحسد ؛ لأن متعتهم هُو سقوط متعتك، حتى عَنّْدما تكون فِيْ الخارج، فهم يحسدونك كَمْا لو أن التشرد هُو دخل وعليك أن تدفع ثمنه بالمال والحقد.
  • لقد قررت الرحيل… ولن يتأخر رحيلى .. لقد قررت الرحيل وقراري اضطراري… .. قررت الرحيل .. ولن أعود .. ارحل !! دقت كلمة فِيْ أذني ظننت أنها مزحة .. اترك !!! قيل لي بأعلى صوت وبكل جدية… سأرحل وأرحل… .. سأرحل وأختفِيْ… .. سأترك مكانًا لا يذكرني إلا بالأيام الحزينة والليالي المؤلمة واللحظات الصعبة … سأرحل ولا اعرف اين سأغادر ولا أعرف ما الذي ستجلبه لي الأيام القادمة … سأغادر بعد أن كنت مرهقًا ومتعبًا، بعد أن فقدت الثقة فِيْ الناس.
  • يا مخاوفِيْ، احتفظ بصوتك منخفضًا، لا أريد أن يسمعك أحد، لا تكشف عَنّْ أكاذيبك، أقول إنني دائمًا بخير.
  • لا شيء يبقى فِيْ الذاكرة، فقط ما نريد أن ننساه!
  • بالنسبة للبعض من الأفضل أن يكرهُوك من أن تكره نفسك لإرضائهم ..! 🙁
  • فِيْ بعض الأحيان، لا تكون الذكريات السيئة هِيْ السبب الوحيد لحزنك، ولكن أجمل الذكريات التي تعرفها لن تتكرر مرة أخرى.
  • عَنّْدما أتظاهر بالبرودة وعدم الاهتمام وأبدأ بكلمات تؤذيك، فاعلم أنني أعشقك لدرجة الألم.
  • استمر كأنك لم تسمع، اصمت كأنك لم تفهم، وتجاهل كأنك لم ترَ وتنسى كأنك لم تذكر لأن هذا هُو نصف الطريق إلَّى السعادة. من الجميل أن تتجاهل الحزن العميق فِيْ الداخل وتقول هذه هِيْ الحياة ♥♥
  • مـــا أصــعـــب أن تــبــكــــي عـــلــــى أمــــــر لـيـــس مـنــــــه رجــــــــــاء ,,,,وأن تــطــلـــب شــيـئـــــا هــــو والــنـجـــــوم فــــــــي الـــبـعــــــد ســــواء ,,,,وأن تــحــــــب شــخــصـــــــــــــا يــعـــــــــامــــــــلـك بــجــفـــــــــــــاء ,,,,و أن تــضـحــي فـــي سـبـيــــل شخــص لا يـعــــرف مـعـنـــى الـــوفــــــــاء .
  • وإذا انفصلت عَنّْك أيام، فلا تتذكر من أحبته إلا بكل إحساس صادق، ولا تتحدث عَنّْه إلا كل ما هُو رائع ونبيل. أعطاك قلبه وأعطيته حياتك كلها. ولا يوجد شيء أغلى فِيْ حياة الإنسان من القلب والحياة.
  • وإذا جلست فِيْ يوم من الأيام بمفردك وحاولت أن تجمع حولك ظلال الأيام الجميلة التي قضيتها مع من تحب. تخلص من كل مشاعر الألم والوحدة التي كانت تفصل بينكَمْا. مجموعة من الصور الجميلة لهذا الشخص الذي عاش يوما فِيْ قلبك وملامحه وبريق عينيه الحزينة وابتسامته فِيْ لحظة سلام ووحدة فِيْ لحظة أمل ضيق نمت بينكَمْا يوما ما. ونما، رغم أنه ذاب ومات.

اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع دريم قدمنا ​​لكَمْ مجموعة مميزة من أقوى خواطر فِيْس بوك الحزينة 2017 كلمات مؤلمة وحزينة ومعبرة جدا عَنّْ الفراق والألم والتغريب والحزن ومشاركات جميلة جدا لقسم الفِيْس بوك خواطر حب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!