قصص وحكَمْ رائعة وطريفة جداً قِصَّة النمر والحمار والقبعة لجميع الأعمار

لعشاق قراءة اجمل القصص المفِيْدة والمتنوعة جدا، استمتعوا معَنّْا الان بقراءة افضل قصص وحكَمْ 2017 المقدمة لكَمْ يوميا، متجددة من خلال مواضيعَنّْا اليومية من موقع الحلم، اجمل القصص والرائعة والمفِيْدة و حكَمْة معبرة جدا مقدمة بطريقة بسيطة وجميلة لمناشدة كل الاعمار والقصص والحكَمْ للترفِيْه ونقل المعلومات والمبادئ مفِيْدة فِيْ نفس الوقت .. قِصَّة اليوم بعَنّْوان النمر والحمار والقبعة من أجمل و حكَمْة القصص من قسم قصص و دروس .. نتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

قِصَّة النمر والحمار والقبعة

يروي أنه ذات يوم صعد الحمار إلَّى الأسد عَنّْدما كان فِيْ حالة غضب شديد وسأله بنبرة حماسية ألست رئيس الغابة وملكها يا سيدي فاجاب الاسد نعم انا ملك الغاب ماذا حدث قال له الحمار فِيْ كل مرة يراني نمر بري يضربني على وجهِيْ ويسألني لماذا لا أرتدي قبعة، لماذا يصفعَنّْي بهذه الطريقة وما القبعة التي يتحدث عَنّْها والتي يجب أن أرتديها فكر الأسد قليلاً ثم قال له اترك الأمر لي.

فِيْ اليوم التالي مر الأسد على النمر وسأله ما بك القبعة التي تضرب الحمار المسكين فِيْ وجهه لأنه لا يرتديها ضحك النمر ساخراً كَمْا قال للأسد، إنها مجرد قتال حتى أتمكن من هزيمته. قال له الأسد إذا وجد سببًا وجيهًا آخر ليضربه، فاطلب منه أن يحضر لك تفاحة، فعَنّْدما يجلب لك تفاحة صفراء، صفعه وأخبره لماذا لم تحضر واحدة حمراء، ومتى. أحضر واحدة حمراء، وصفعه وقال لماذا لم تحضر الأصفر وهكذا كان النمر متحمسًا جدًا للفكرة وقال للأسد فكرة جيدة، سأنفذها على الفور.

هرع النمر فِيْ الواقع وطلب من الحمار إحضار التفاحة، فنظر إليه الحمار وسأله، “هل تريد واحدة حمراء أم صفراء” صفعه النمر وقال لم لا هل يرتدي قبعة”

اليوم فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ على موقعَنّْا دريم كالعادة قِصَّة جديدة احداثها ممتعة ورائعة ونهايتها مضحكة ومضحكة جدا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!