قِصَّة قصيرة جدا ومفِيْدة عَنّْ الصمت القِصَّة بعَنّْوان الصمت من ذهب

يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا دريم قِصَّة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة جدا من موضوع قِصَّة قصيرة جدا ومفِيْدة 2017. عَنّْوان قِصَّة اليوم هُو الصمت من ذهب، قِصَّة شيقة ورائعة و أحداثها مضحكة وقوية جدا. وتدور أحداثه حول عالم ديني ومحامي وفِيْزيائي .. قِصَّة قصيرة مفِيْدة جدا. لا تفوتها. استمتع بقراءتها ومشاركتها على الفِيْس بوك من قسم قصص قصيرة .. أتركك الآن مع الصمت من ذهب، قِصَّة قصيرة جدا ومفِيْدة.

اخرس العسل

ويخبرنا أن هناك ثلاثة أشخاص حكَمْ عليهم بالإعدام شنقاً، وكان هؤلاء من علماء الدين والمحامين والفِيْزيائيين. كان وقت الإعدام بالتحديد، فجاء رجل الدين ووضع رأسه تحت المفصلة وسأل إذا كانت لديه آخر كلمات يقولها قبل الإعدام، فقال عالم الدين الله … الله … الله. هُو الذي ينقذني، فلما أنزلوا المفصل لإعدامه نزل المفصل حتى وصل إلَّى رأس عالم الدين وتوقف.

ثم جاء دور المحامي لشنقه. وضعوا رأسه فِيْ مفصل وسألوه عما إذا كانت هناك كلمة أخيرة يريد أن يقولها قبل إعدامه. قال المحامي لا أعرف الله عالم دين، لكني أعرف العدل … العدل … العدل هُو الذي ينقذني، ومرة ​​أخرى نزل مفصل آخر حتى وصل إلَّى رأس المحامي وتوقف. اندهش الناس وهتفوا اطلقوا المحامي، فالعدالة قد تحدثت، وهكذا أفلت المحامي هُو الآخر من الموت.

أخيرًا، جاء دور الفِيْزيائي ليسأل عما إذا كان لديه أي شيء آخر ليقوله. قال الفِيْزيائي لا أعرف الله على أنه عارف بالدين، ولا أعرف العدل كَمْحامي، لكنني أعلم جيدًا أن العقل والمنطق يقولان أن هناك عقدة فِيْ الحبل المفصلي تمنع المفصلة من القدوم تحت. نظروا إلي. المفصلة، ووجدوا بالفعل عقدة كانت تسد المفصلة، لذا قاموا بتثبيت تلك العقدة وخفضوها لأسفل. تم قطع مفصل فِيْ رأس الفِيْزيائي ورأسه ومات.

أخلاق القِصَّة فِيْ بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تغلق فمك، حتى لو كنت تعرف الحَقيْقَة، فمن الذكاء أن تظل غبيًا فِيْ بعض المواقف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!