هل تعلم معلومات عامة مضحكه وطريفة جداً ممتعة ومشوقة جداً

يبحث الكثير منا عَنّْ معلومات علمية غريبة ومضحكة ونادرة جدًا للاستفادة منها أو نشرها ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة فِيْسبوك وتويتر وإنستجرام وواتس اب من أجل المتعة والاستمتاع. الجمهُور رائع لنا بالترفِيْه والمتعة ونستمتع بأقوى وأندر وجمال ومفِيْد معلومات علمية وحقائق مكتوبة بطريقة بارعة وروح الدعابة لغرض المتعة، لذلك حققنا ذلك الضحك والمتعة والترفِيْه وفائدة وثقافة فِيْ نفس الوقت .. أن كل ذلك وأكثر نقدمه لكَمْ من خلال مواضيعَنّْا اليومية الشيقة والمفِيْدة على موقعَنّْا دريم .. استمتع معَنّْا الآن الأجمل، هل تعلم، مضحك ومفِيْد جدا معلومات عامة و أجمل وأشهر وأضحك اختبارات المعلومات العامة التي تقيس المستوى العام لثقافة الشخص الذي يقوم بالاختبار. تحتوي هذه الاختبارات على العديد من الأسئلة من مستويات مختلفة، بعضها سهل وبعضها متوسط ​​وبعضها صعب للغاية. جميل هل تعلم معلومات عامة مضحكة جدا ومضحكة ومتنوعة من اهم وأفضل الحقائق العلمية المكتوبة نادرا مضحكة كوميدي مزلق لجميع الاعمار .. هل تعرف معلومات عامة مضحكة 2017 لا تفوتهم استمتع بالقراءة والتعارف الآن من خلال قسم أنت تعلم.

معلومات ممتعة ومضحكة للغاية

  • هل تعلم أن طعم الفراشة يكَمْن فِيْ قدمها
  • هل تعلم أن الخنزير هُو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع رفع رأسه أو على الأقل النظر إلَّى السماء
  • هل تعلم أن الدلفِيْن ينام وعيناه مفتوحتان .. والسبب أن دماغ الدلفِيْن لا يتوقف عَنّْ العمل لثانية حتى أثناء النوم! يعمل دماغه 24 ساعة فِيْ اليوم ويعمل بالتناوب، وأحيانًا يعمل على الجانب الأيمن ويستريح الأيسر والعكس صحيح!
  • إذا كانت الخضار والفاكهة مهمة لإنقاص الوزن، فلماذا لم يستفد الفِيْل منها
  • لماذا لا يلتصق اللاصق عالي الأداء بالأنبوب الذي يحتوي عليه
  • المسلسل الكوميدي الشهِيْر Mr. Bean بدأت أولى حلقاتها عام 1990 وآخر حلقة كانت عام 1995 وبلغ إجمالي عدد حلقاتها 14 حلقة فقط.
  • تقضي المرأة ما يقرب من عام من حياتها فِيْ اختيار الملابس التي سترتديها كل يوم، بينما يقضي الرجل أربعة أشهر فقط.
  • هناك بالفعل شمعة لا تنتهِيْ أبدًا، عَنّْدما تذوب الشمعة داخل الأسطوانة فِيْ أسفل الشمعة، والتي تحتوي أيضًا على الفتيل، يمكنك بعد ذلك استخدام الشمعة الثانية.
  • الشوكولاته تنتج نفس المواد الكيميائية فِيْ الجسم مثل الوقوع فِيْ الحب.
  • فِيْ العصور الوسطى، ارتبط الشعر الأحمر باعتبارات أخلاقية وكان يُعتقد أنه مرتبط بالرغبة الجنسية، ويُعتقد أيضًا أن أصحاب الشعر الأحمر هم مصاصو دماء وساحرة، وفِيْ إسبانيا يُعتقد أنهم سرقوه. لون جهنم.
  • تم اختطاف رجل من تكساس يدعى روليو أندافِيْردي قبل أن تبلغ زوجته الشرطة، لكنه عاد إلَّى المنزل فِيْ اليوم التالي دون أن يصاب بأذى، فقط لتكتشف الشرطة أنه قام باختطافه بالترتيب مع أصدقائه لقضاء المساء بالخارج. منزل دون إزعاج زوجته.
  • البيتزا السعيدة هِيْ نوع من البيتزا يباع فِيْ كَمْبوديا ويسمى بهذا الاسم لأنه يتم تحضيرها من نباتات الماريجوانا المخدرة.
  • رفض السويسريون مشروعًا كان من شأنه أن يمنح كل شخص راتباً يعادل 2500 دولار شهرياً، سواء كان ذلك الشخص يعمل أم لا، وكانت نتيجة التصويت أن 77٪ من الناخبين رفضوا القانون لأنه يشجع على البطالة.

اليوم على موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ فِيْ هذا المقال الاستثنائي دريم مجموعة مميزة جدا ومدهشة من اقويها. هل تعرف معلومات عامة مضحكة ومضحكة للغاية ومتنوعة للعديد من الثقافات ودول العالم ، معلومات مدهشة وشيقة جدا عَنّْ بعض العادات والتقاليد وبعض الحيوانات .. هل تعرف معلومات عامة مضحكة ربما أحببتهم، اترك لنا تعليقاتك وأخبرنا عَنّْ أطرف المعلومات التي أعجبتك والتي أحببتها قبل أن لا أعرف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!