حكَمْ مصورة رائعة جداً أقوي صور مكتوب عليها أجمل حكَمْ واقوال مأثورة

أحدث وأجمل الحكَمْة وأجمل الأمثال المصورة التي تحتوي على أقوى الكلمات التعبيرية والجميلة، لأن هذه الصور تحتوي على الكثير من المبادئ والقيم والأفكار الجميلة والدروس والحكَمْ الشريفة. والكتاب من أجمل الكلمات والأفكار المنتقاة من لغتنا العربية الجميلة ومن أحلى الكلمات والكلمات الفصحى الجميلة. ثم وكل المواقف المشابهة لها من خلال هذه الكلمات التعبيرية القليلة .. يسعدنا الآن أن نضع بين يديك مجموعة مذهلة من أجمل ورائع ومميز وأجمل أحكام الصورة بالصور التي اخترناها وجمعَنّْاها خصيصًا من أجلها. انت من عدة اماكن مختلفة لتناسب جميع الاذواق والمواقف يمكنك تبادلها ومشاركتها عبر الفِيْس بوك وتويتر وانستجرام وواتس اب مع اصدقائك .. استمتع معَنّْا الان باقوي واكثر تعبيرا من اجمل واجمل حكَمْ مصور. 2017 بواسطة Qess M حكَمْ ولأكثر صور حكَمْ رائعة تابعوا مواضيعَنّْا اليومية على موقع أحلام.

حكَمْ قوي ونقلت بالصور

  • كلما ذهب المرء إلَّى نفسه، زاد نضجه، وعَنّْدما يصل المرء إلَّى المركز الدقيق لوجوده، يصبح المرء ناضجًا تمامًا، لكن فِيْ تلك اللحظة يختفِيْ المرء ويبقى وجوده.
  • علم أطفالك أنه ليس كل ما يقرؤونه أو يرونه على الإنترنت صحيحًا، وافتح الباب للحوار حتى تتمكن من الإجابة على أي أمور محيرة.
  • حتى الكلمات السيئة يمكن قولها بشكل جيد ويمكن قول الكلمات الجيدة بشكل سيء. لذلك، قبل أن تفكر فِيْما ستقوله، فكر كَيْفَ ستقوله .. أو اترك المثل لتفوز بذهب الصمت.
  • ستنجح فِيْ تربية أطفالك إذا عاملتهم على أنهم أهم مشاريعك.

حزمة مميزة من اروع حكَمْ وامثال وامثال مكتوبة على اجمل الصور التي قدمناها لكَمْ فِيْ هذا المقال على موقع احلامنا.

يمكنك أيضًا الحصول على أهم وأقوى حكَمْ وأقوال حكَمْ وأقوال العلماء.

خواطر ودروس جميلة جدا ومؤثرة 2022 حكَمْ وخواطر ودروس.

ولعشاق الحكَمْ والأقوال حكَمْ ومواعظ – حكَمْ وأقوال.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!