كريم فرد الشعر من لوريال

كريم لوريال لفرد الشعر

يعتبر الشعر من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها فِيْ مظهر الفرد وخاصة النساء اللواتي يعانين من العديد من المشاكل، معظمها الشعر الخشن والهشاشة والشعر المجعد والشعر الهش وتساقط الشعر، كل هذه المشاكل وأكثر تجعل المرأة شهريًا أو حتى أسبوعيًا يحتاجون إلَّى الذهاب إلَّى مركز التجميل لفرد شعرهم وإطلالة صحية وجذابة.

قدمت شركة لوريال الشهِيْرة كريم تمليس الشعر وخصصت لها أكثر من منتج لعلاج جميع أنواع الشعر حسب قوتها والمشاكل التي تواجهها، وهناك أربعة ألوان هِيْ البنفسجي والأزرق والوردي والأسود.

كريم لوريال اكس تينسو لفرد الشعر هُو منتج فرنسي لم يتم بيعه للجمهُور فِيْ البداية، بل تم بيعه للمتخصصين فِيْ مراكز التجميل للتأكد من صحته وعدم تعرضه للآثار الجانبية للمواد الكيميائية الموجودة فِيْه. يزيل هذا المنتج التجعد والتجاعيد ويجعل الشعر ناعمًا وناعمًا لمدة 12 شهرًا دون أن يتأثر بالمياه أو المطر أو التعرق المفرط.

يقدم منتج X-tenso أربعة منتجات للشعر الكثيف والمتوسط ​​والضعيف والمصبوغ مسبقًا.يمكنك الاختيار وفقًا لطبيعة الشعر.كَمْا يسمح لك باختيار ما إذا كنت تريد التخلص من التجعد مع الحفاظ على التموجات، أو تفضل التخلص من التجعد وتقليل التموجات فِيْ نفس الوقت، أو تفضل التخلص من التجعد والتموجات تمامًا، ولهذا السبب كريم لوريال إكس تينسو لفرد الشعر مناسب لجميع الأذواق.

ما يميز كريم لوريال إكس تينسو لفرد الشعر هُو أنه آمن جدًا للأطفال والنساء الحوامل بعد الشهر الثالث، ومن مميزاته أنه لا يقتصر عليك روتين العَنّْاية اللاحقة أو نوع شامبو خاص باهظ الثمن، بل بالأحرى يتيح لك حرية التحكَمْ فِيْ شعرك وحرية استخدام نوع الشامبو الذي تفضله.

كَيْفَِيْة الحصول على كريم لوريال لفرد الشعر

للحصول على مظهر جميل وجذاب تحتاجين إلَّى العَنّْاية بشعرك والتخلص من التجاعيد المزعجة وننصح باستخدام كريم تمليس الشعر X-tenso من لوريال لأنه يستخدم أساليب تكنولوجية لعلاج الشعر بدون مكونات ضارة.

يستخدم X-tenso تقنية Nutri-Cationic التي تحمي الشعر وتوفر مكونات العلاج للمناطق التالفة والمتطايرة فِيْ الشعر، وبفضل ذلك يرى المستخدم نتيجة الاستخدام الأول وأحد مزايا كريم تمليس الشعر X-tenso من خلال لوريال مناسبة لكل من الرجال والنساء، وقد قدمت العديد من الأسواق الإلكترونية منتج X – Tenso Hair Straightening Cream من L’Oreal France، بما فِيْ ذلك

  • انقر هنا للحصول على كريم لوريال إكس تينسو لتنعيم الشعر الطبيعي من أمازون
  • يمكنك الحصول على كريم التمليس لوريال اكس تينسو للشعر المجعد من أمازون
  • احصلي على كريم لوريال لتنعيم الشعر ثلاثي القوة إكس تينسو من أمازون بالضغط هنا
  • يمكن الحصول على مكواة الشعر من لوريال إكس تينسو
  • تحتوي صفحة العطور الخاصة بمنتج العَنّْاية بالشعر والبشرة على كريم استقامة L’Oreal X-tenso ويمكنك الاطلاع عليها
  • يختلف سعر المنتج باختلاف الأنواع وحجم العبوة ولكن بشكل عام معظم المواقع تبيع عبوة 125 مل بسعر يتراوح بين 570 جنيه مصري و 600 جنيه مصري وبالريال السعودي 120 ريال سعودي وبالعملة الإماراتية 69 درهم إماراتي.

    كَيْفَِيْة استخدام كريم لوريال إكس تينسو لفرد الشعر

    للحصول على أفضل النتائج مع X-tenso، كريم لوريال لفرد الشعر، يجب اتباع الخطوات التالية لتجنب التلف والآثار الجانبية، والتي سنتعرف عليها فِيْ الخطوات التالية

    • اغسلي شعرك بالشامبو جيدًا وافركييه جيدًا للتخلص من أي بقايا زيت أو كريم.
    • جففِيْ شعرك جيدًا بمنشفة حتى يصبح رطبًا فقط وليس مبللًا.
    • إذا كان شعرك مجعدًا وسميكًا بشكل طبيعي، فاستخدمي قشر الأطفال أو جففِيْه قبل استخدام كريم التمليس X-tenso من لوريال.
    • قسّم الشعر إلَّى عدة مجموعات بسيطة ومتساوية.
    • خذي كَمْية سخية من كريم تمليس الشعر X-tenso من لوريال ووزعيه على الأقسام المقصوصة.
    • لفِيْ شعرك بكيس بلاستيكي أو شريط مطاطي لمدة نصف ساعة حتى يمتص الشعر مكونات الكريم ويسري مفعوله.
    • بعد