شعر فِيْ الحب والعشق والغرام منتهِيْ الرومانسية والرقي والجاذبية

الحب هُو أجمل شعور فِيْ الوجود، إنه الراحة التي يبحث عَنّْها كل شخص فِيْ هذا العالم، الحب يعطيها بلا حدود وبدون توقع أي شيء فِيْ المقابل، إنه أمان مثل صوت ملجأ، الحب هُو الشعور بوجود شخص قريب منك فِيْ كل الظروف والأماكن مهما طال المسافة وبغض النظر عَنّْ المسافة التي تفصل بينك وبين الأقدار، الحب هُو الشعور بوجود حبيبك بجانبك فِيْ جميع الظروف، رغم كل المسافة والأقدار. الظروف التي تفرق بينكَمْا، الحب هُو التضحية لمن تحبه حتى النهاية، الرغبة فِيْ إرضائه وإرضائه .. يحب العشاق أن يسمعوا أجمل كلمات الحب الُغُزل والرومانسية بشكل دائم من أولئك الذين يحبونه، والعديد من المشاهِيْر. برع الناس والكتاب والكتاب فِيْ كتابة أجمل القصائد عَنّْ الحب والعبادة لأن العديد من الخواطر والأشعار التي تخطر ببالنا تعبر عَنّْ الحب بطريقة أنيقة وجذابة للغاية وتعبر أيضًا عَنّْ كل العواطف والمشاعر والمشاعر الرقيقة. نحو الحبيب من خلال كلمات جميلة وناعمة وحلوة معطرة مع أفضل القصائد عَنّْ الحب والعشق والُغُزل والحب .. استمتع معَنّْا الآن بالمجموعة الجديدة الرائعة لأجمل الشعر عَنّْ الحب والعشق 2017 التي نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا دريم، وللمزيد من الشعر الجميل عَنّْ الحب والعشق يمكنكَمْ زيارة قسم Sha t to love.

اجمل قصائد الحب الرومانسية

أحبك كثيراً وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أن هناك ست نساء وليس لدي خيار آخر وأعلم أن زمن الحنين قد انتهى وأن الكلمات الجميلة قد ماتت … أنا لست امرأة، ماذا يمكننا أن نقول، أنا أحبك كثيرًا … أنا أحبك كثيرًا وأعلم أنني أعيش فِيْ المنفى أثناء وجودك فِيْ المنفى وبينك وبيني هناك رياح وسحابة وبرق ورعد، الثلج والنار وأنا أعلم أن لمس عينيك وهم، وأنا أعلم أن الوصول إليك هُو انتحار، وسأمزق نفسي بكل سرور من أجلك يا عزيزي، وإذا تم اختياري، فسأكرر حبك مرة أخرى … يا من غزلت قميصك من أوراق الشجر حمتك من القطرات بصبر المطر احبك كثيرا … واعرف اني مسافر فِيْ بحر عينيك بدون اليقين وترك عقلي ورائي وأنا أركض وأركض وراء جنوني … أي امرأة تحمل قلباً فِيْ يديها رجوتك إلَّى الله، لا تتركني، لا تتركني. إذن ما أنا إذا كنت لا أحبك كثيرًا، وبعمق شديد، وأرفض الاستقالة من نار حبك، ومن الممكن أن يكون من تحب أن يكون مستقلاً … ما الذي يهمني إذا خرجت من الحب حيا ميت

أشعر أنني لا أفهم ما أنا عليه، أشعر بالداخل أنني أحبك حقًا وأشعر أني شخص آخر سعيد لأنك معي. لا أعرف ما هُو حقيقي لأنني لم أحب أبدًا، ولكن عَنّْدما ألتقي أنت، أشعر أن قلبي يقفز فرحًا ونبضه يتسارع، ولا أجد شيئًا أقوله أمامك. عَنّْدما أفكر فِيْك، أجمع آلاف الكلمات لأقول، يا حب، لكنني أخشى أن أفقدك.

ربما كل ما أحتاجه هُو أن أترك نفسي وأذوب فِيْ العشق الذي يغمر روحي لأشعر بحضن الخشوع الذي أتوق إليه دائمًا. أحبك يا ربي وهذا يكفِيْ

على الرغم من كراهِيْته الشديدة للأكاذيب وكراهِيْته للكذابين وكرهه، إلا أنه يكذب أحيانًا على مشاعره. يمكنها أن تكذب على نفسها لأنها أقوى مما تواجهه وأنه لا يمكنها الاتكاء إلا على كتفها لأن هذا فِيْ النهاية ما يرفع رأسها. وكفى، لقد كذبت عَنّْدما أخبرت ضميرها أن هذا شفاء. كذبت لأنها نسيت المشاعر المحطمة التي شعرت بها. كذبت عليها عَنّْدما ظننت أنه لا توجد عوالق فِيْ قلبها المتجدد، وفِيْ ما شعرت به وعانته، وهِيْ التي بكت كثيرا حتى تلاشت ملامحها وخرج بريق روحها وبريقها نعم هِيْ. كاذب.

زينني بالحلم به، وازن الأشياء بقلب طيب، تباطأ، ربما لم يدخل ثنايا عقلك التي تبدو فارغة من وجهة نظره، وهكذا، من وقت لآخر، يلعب الأطفال بحنان أمهاتهم. لن ترقى حتى إلَّى مستوى الضحك عليه، لكنك ستكون مثل العبء الذي يثقل كاهله …. نصيحتي لك يا عزيزي

كن لطيفًا معه، وامنحه الوقت والحلم، كَمْا أخبرتك من قبل، حتى إذا ابتسم فمك ينهار ويفشل قوته، وتحطم كل جدرانه وترويض كل دفاعاته.

لكل محبي قراءة أجمل القصائد عَنّْ الحب والعشق استمتعوا معَنّْا من خلال مواضيعَنّْا اليومية على موقعَنّْا أحلم بمجموعة جديدة ودقيقة ومميزة جدا من أحلى شعر فِيْ العشق والغرام 2017 والتي قدمناها ل أنت اليوم فِيْ هذا المقال ..

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!