خواطر بالصور حزينه وكلمات مؤثرة جداً تقطع القلب للفِيْس بوك وتويتر

خواطر بالصور الحزينة عَنّْ سلسلة حزن ودموع وألم وفراق وأسف، أجمل العبارات والأفكار المؤثرة والكلمات المعبرة جدا والراقية على صور جميلة، لأن الخواطر والأدب كانت تبحث عَنّْ كل المواقف والأمور بحياتنا لذلك سنجد العديد من الأفكار والكلمات والاقتباسات والأمثال التي تناولت موضوعات الحزن والألم وفراق الأحبة والندم والموت وغيرها من الموضوعات الحزينة والمؤلمة التي يمر بها كل شخص فِيْ عالمنا، ولا يوجد الشك فِيْ أن التفكير وكتابة المشاعر الحزينة يمكن أن يدفع الإنسان إلَّى المساعدة واستخلاص ما بداخله من مشاعر سلبية وأفكار سيئة وأحزان مميتة، وأن هناك أسبابًا كثيرة للحزن والألم فِيْ حياة الإنسان، أولئك الذين يحزنون على انفصال محبوب أو موت أعزاءه حفظكَمْ الله لأحبائكَمْ، لكن الحب يعتبر من أهم أسباب الحزن، حيث ستجد الكثير من الحالات البكاء والحزينة والمؤلمة للغاية. صور حزينه و مؤلمه قويه و معبره جدا عبارات حزينه مكتوب عليها. أفكار صور حزينة 2017 مدهشة. لا تفوتهم. يمكنك مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. للتواصل الاجتماعي وللأفكار الحزينة بالصور يمكنك زيارة قسم خواطر حب.

خواطر حزينة جدا مكتوبة فِيْ صور جميلة

  • بقي القليل، والعالم يعيد نفسه فِيْ صورة غريبة لعمى عين مظللة بحاجب أبيض أصلع.
  • دع الأيام تفعل ما يحلو لها وتشفِيْ الروح عَنّْدما يسود العدل، ولا تخاف من حوادث الليالي، لأن حوادث العالم ليس لها بقاء.
  • ما أروع هذا العالم .. عربة كلاب .. سجن ونباح وقذارة وسياط، لكننا لا نريد النزول منها.
  • بدون تاريخ وأحزاني وحكَمْ القدر، أعيش وحدي، ولا ينسىني صاحب كل شيء.
  • إذا جلست فِيْ يوم من الأيام بمفردك وحاولت أن تجمع حولك ظلال الأيام الجميلة التي عشت فِيْها مع من تحب .. اترك كل مشاعر الألم والوحدة التي فصلتك وحاول أن تجمع فِيْ دفاتر الملاحظات كل الكلمات الجميلة التي سمعتها. من حبيبك … وكل الكلام الصادق الذي قلته لحبيبك … واجعل مجموعة من الصور الجميلة لهذا الشخص فِيْ ايامك الذي ملامحه تلألأ فِيْ عينيه الحزينة وميض حزين فِيْ قلبك، ابتسامته فِيْ لحظة سلام، ووحدته فِيْ لحظة المحنة، والأمل فِيْ أن يومًا ما نما وازدهر بينكَمْا، حتى وهُو يذبل ويموت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!