قصص قصيرة رائعة ومعبرة جداً قِصَّة وعد الأب أقوي من الزلزال

يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا دريمينغ قِصَّة واقعية جديدة ورائعة من اجمل القصص القصيرة التي هِيْ جميلة جدا ومعبرة ومؤثرة جدا قِصَّة اليوم تسمى “وعد الاب اقوى من الزلزال” “نقدم لكَمْ هذا الموضوع المثير للاهتمام لجميع عشاق قراءة القصص الرائعة 2017. استمتع بهذه القصص معَنّْا ولمزيد من القصص الرائعة يمكنك زيارة القسم القصص.

قِصَّة وعد الأب أقوى من الزلزال

ضرب زلزال مدمر الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989، ورغم أنه استمر 4 دقائق فقط، فقد تسبب فِيْ تدمير العديد من المباني والمنازل وأودى بحياة قرابة 30 ألف شخص بالإضافة إلَّى آلاف الجرحى، وبعد هذه الدقائق المرعبة مرت جاء أحد الآباء مسرعًا إلي المدرسة الابتدائية، حيث يدرس ابنه الذي يسمونه “عرمان” لإنقاذه، ولكن عَنّْدما وصل الأب، وجد أن المبنى قد انهار تمامًا. نظر الأب إلَّى أكوام التراب والحجارة وتذكر الوعد الذي قطعه لابنه بأنه مهما حدث، فإنه سيسقط دائمًا على الأرض بجانبه. هذا الوعد جعله يقترب. بدأ فِيْ إزالة الأنقاض وحاول العثور على ابنه وإنقاذه.

فِيْ تلك اللحظة، وصل آباء آخرون وبدأوا فِيْ البكاء على أطفالهم، وأخبروه أن الوقت قد فات وأنه لا جدوى من المحاولة لأن الجميع متأكد من أنهم سيموتون تحت الأنقاض، وحتى رجال الإنقاذ حاولوا إقناعه بالاستسلام وقبوله. الأمر الواقع، لكن الأب لم يستمع إلَّى كلامهم ورفض. استسلم واستمر فِيْ الحفر وحده. استمر لمدة 8 ساعات، ثم 16 ساعة، ثم 36 ساعة، حتى أصيبت ذراعيه ورجلاه بألم وتقرح، وحمله الغراب والأوساخ واستنزفت قوته، لكنه أصر على الاستمرار ولم يغادر. المكان.

بعد 38 ساعة من المعاناة، رفع الأب حجرًا كبيرًا أدى إلَّى فراغ كبير فِيْ الأنقاض، وعَنّْدما سمع صوت ابنه، نادى عليه “أرمان … أرمان”. أجاب الصوت بصوت أجش أنا هنا يا أبي، من فضلك أنقذني.

اختلطت دموع الفرح بصوت مرتعش لأب محب أوفى بوعده رغم كل الصعاب. أضاف الصبي هذه الكلمات النادرة أبي، لقد أتيت أخيرًا. لقد كنت فِيْ انتظارك وأنا متأكد من أنك ستأتي لأنك وعدتني أنه بغض النظر عما يحدث لي، سأجدك دائمًا بجانبي. “فِيْ وقت وقوع الزلزال، أخبرت زملائي ما دمت على قيد الحياة، ستأتي وتنقذني وتنقذني أيضًا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!