كلمات غزل للزوج فِيْ عيد الحب جميلة ورومانسية أوي للمتزوجين فقط

كلمات رومانسية وعبارات جميلة عَنّْ الحب. كلمات يمزح للزوج فِيْ عيد الحب جميلة و رومانسية جدا فقط للمتزوجين. إنها من أكثر الأشياء التي تجذب الزوج ويهتم بها كثيرًا. القلب يعيش بدون أن يعبّر صاحبه للطرف الآخر، فهُو مثل الوردة التي لا عطر لها. مهما كانت جميلة لا أحد يستفِيْد منها ولا يرغب فِيْها، إلا أن التعبير عَنّْ الحب هُو من أكثر اجمل الاشياء التي ينتظرها الزوج دائما للتخفِيْف من اعباء ومشاكل الحياة.الآن استمتع بأقوى كلمات يمزح للزوج. كلمات جميلة ومعبرة جدا، يمزح للزوج 2017 فِيْ أرقى حنان ورومانسية، كلمات يمزح للزوج جميلة جدا و رومانسيه و للمزيد من الكلمات المغازلة للزوج يمكنكَمْ زيارة قسم كلمات حب من موقع أحلام.

كلمات حب جميلة وخرخرات للمتزوجين

  • الحب هُو دفء القلوب واللحن الذي يعزفه العشاق على أوتار الفرح وشمعة الوجود. إنها سلاسل وسلاسل، لكن كبار السن يحتاجونها قبل الصغار. الحب لا يولد، بل يخترق العينين مثل وميض البرق.
  • أعطني كلمة من لسانك وخذ جملة من شفتي، أعطني نظرة من عينك وخذ لحم خنزير من رموشي، أعطني الدقة من قلبك وخذ قطرة من دمي.
  • حبي، الرغبة فِيْك تقتلني، أنت دائمًا فِيْ أفكاري، ليل نهار، صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عيني.
  • هل تعلم يا حبيبتي أني أشعر بالغيرة لأنك أصبحت لي عَنّْدما تنظر إلي، أرى فِيْ عينيك سعادتي فِيْ العالم. عَنّْدما تبتسم، أشعر أن الكون كله ملكي. أنت حياتي وروحي وبيتي وعالم لم أره من قبل. لا يمكن مقارنة جمال الرسم الخاص بك. لم يكن له لون شفتيك وبحر عينيك. أيها البدر بجانبي، أيها القمر الصغير، لقد أذهلني، أرفع صوتي لأعلمه أنني أقولها، حتى يعرف أهل الشرق وأهل الغرب أنني أحببت الأسطورة كتاب ليس كذلك يكفِيْ للكتابة.
  • اريد ان اقول احبك. أريد أن أقولها ويشعر قلبك بعدم القدرة على قولها. يفرح القلب واللسان .. والله أحبك وأبي قريب منك. يا أجمل هدية منحها القدر لي، اللي معك لكن الظلام حلو .. اقرأ .. حتى تعرف أني لا أريد أن أخبرك بحياتي بفم ممتلئ للآخرين. أحبك، أحبك وأحبك. هذا أمر مؤكد.
  • هل تسألني أسباب فرحتي ! ~ … الأول هُو أنت ♥ .. ~ والثاني أنت ♥ .. ~ والأخير أنت ♥ وكل فرحتي ♥ .. ~. أنت، ♥ أنت، ♥ أنت ♥ ..// دون ‘ لا تلومني، إذا كانت عيناي تبكي عليك أو دقات قلبي وتشتاق إليك أكثر أو دما قلبي ومات مدفونًا بين ذراعيك، لذا لم أشتاق إلَّى أحد مثلك.
  • إذا كانت لدي القدرة على منحك حياتي، فسأسجل أيامي باسمك، لكن ليس لدي سوى الكثير من الكلمات الصادقة، لذا اجعل هذه هديتي لك.
  • كنت أتمنى لو كنت دموعك، لأنني سأولد فِيْ عينيك، وأدحرج خديك وأموت على شفتيك، لكن إذا كنت دموعي، فلن أبكي أبدًا خوفًا من فقدك.
  • أحبك إنها كلمة لا تحتاج إلَّى تفسير. إنها كلمة لمن تحب تسافر وترسي فِيْ قلب من تحب، وتجلب له السعادة والرضا والفرح والنور.
  • فِيْ غيابك … شغفِيْ! ليلتي معاناة وصراع. يقيني الوحيد هُو وحدتي! مع أحلامك بقدومك وعودتك …! أبحر .. لطفك وأملك ورغبتك وذاكرتك هِيْ أشرعة !! وترسيخ الأمل بين قلبك وأضلاعك !! أرى الحب عَنّْوانا لي .. ليا سمعت صوتا مني ..! تمام،. لماذا رأيتك … أعتقد أن الكون فِيْ يدي!
  • ليس من الرائع أن ترى حبيبك كل يوم، لكن الشيء الأكثر روعة أن تشعر بوجوده حتى لو كان بعيدًا!
  • إذا كنت أتذكر،[ وجودهـ ] معي! ارمي كل همومي ورائي، ورائي … ‘وتنفس استرخ.

اليوم وفِيْ هذا المقال المميز على موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ مجموعة رائعة ومتجددة ومميزة جدا من اقوى واجمل الكلمات المغازلة للزوج فِيْ ارقى رومانسية وحنان وعذوبة. أرق وأجمل كلمات حب وعشق فقط بين المتزوجين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!