قصص القران مكتوبة قِصَّة ماشطة ابنة فرعون من أروع وأجمل القصص الدينية

القِصَّة الكاملة لمصفف شعر بنت فرعون والتي نقدمها لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا. حلم من موضوع قصص قرآنية مكتوبة لجميع الأعمار. القصص القرآنية المكتوبة من أجمل القصص القرآنية المفِيْدة والمعبرة. القرآن مكتوب عام 2017. يمكنك زيارة قسم قصص.

قِصَّة شعار ابنة فرعون

شعار بنت فرعون امرأة لم يُسجّل اسمها فِيْ التاريخ ولكن سُجل فعلها. كانت تمشط شعر بنت فرعون، وذات يوم سقط المشط من يديها، وعَنّْدما انحنت لتلتقطه، قالت بسم الله، فسألتها ابنة فرعون أبي. وسمع والدها ما سمعته من مشطها فدعاها فرعون بالمشط وسألها ربك فقالت ربي وربك الله. فوضعوه فِيْ الدهن، فقال لها فرعون من ربك، فقالت المرأة ربي وربك الله، لذلك ألقى ولدها الأول وعظامه تطفو على الدهن. طفت عظامه فجاء مع ابنها الصغير وحملوه ووضعوه على الزيت، وأحبه الشعار كثيرًا، فسألها فرعون عَنّْ ربك، فسكتت القمة، واشتاق قلبها ورثاء. فالرضيع، فأوحى الله تعالى بالرضيع، حتى يتكلم ولا تسمعه إلا هِيْ، قال لا تخافِيْ يا أمي، وقل ربي وربك الله، أنت تصدق.

قال المشط بعزم ربي وربك هُو الله، وهكذا ألقى الرضيع فِيْ الزيت، ثم أخذه الحراس وألقوه فِيْ الزيت مثل أطفالها وماتوا جميعًا، ثم حملت عظامهم. بعيدا وألقيت. صلى الله عليه وسلم، رائحة طيبة كرائحة العَنّْبر، فسأل جبرائيل ما هِيْ رائحتها، فقال هذه رائحة عرف فرعون وأولاده.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!