قصص قصيرة جدا قِصَّة النجاح والمحبة والثروة معبرة ورائعة جداً

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا قِصَّة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة جدا، واحدة من أحلى القصص القصيرة جدا، لكنها معبرة وبحكَمْ جميل جدا ورائع، أجمل القصص القصيرة جدا 2017 والتي يمكنكَمْ مشاهدة كل يوم معَنّْا من قسم قصص قصيرة .. قِصَّة اليوم من القصص القصيرة جدا بعَنّْوان النجاح والحب والثروة استمتع بقراءتها واتمنى ان تنال اعجابكَمْ .. اترككَمْ الان مع موضوع القصص القصيرة جدا. .

قِصَّة نجاح وحب وثروة

ذات يوم، نظرت امرأة من نافذة منزلها ورأت ثلاثة رجال مسنين يستريحون على العشب الأخضر فِيْ حديقتها. فخرجت المرأة ودعتها إلَّى البيت للراحة والأكل. سألها أحد كبار السن هل زوجك فِيْ البيت قالت المرأة “لا”. المنزل فأخبرته زوجته بقِصَّة المشايخ الثلاثة، فقال لها أن تتصل بهم بسرعة الآن وتخبرها أن صاحب المنزل قد جاء.

خرجت المرأة لدعوة الشيوخ الثلاثة، فقالوا لها للأسف لا يمكننا الدخول معًا. كانت المرأة متفاجئة للغاية وسألتهم عَنّْ السبب. أجاب أحدهم وأشار إلَّى صديقه هذا واحد يدعي الثروة وهذا واحد يدعي النجاح. بالنسبة لي اسمي هُو الحب. الآن اذهب إلَّى زوجك واسأله من يريدنا أن ندخل أولاً … ذهبت المرأة مسرعة وسألت زوجها فأجاب بحماس بالطبع أطالب بالثروة أولاً، حتى يفِيْض بيتنا بالخير والمال كثير ونحن يصنف بين الأغنياء الوطن الحب والسعادة والحياة.

خرجت الأم بسرعة ودعت الحب للدخول أولاً، فقام الشيخ الذي تظاهر بالمحبة ليدخل، وتبعه النجاح والثروة على الفور. أولاً إذا دخل المال يدخل من تلقاء نفسه، وإذا دعوت النجاح، هُو ايضا سيدخل نفسه. ولكن أينما كان الحب، فنحن رفقاءه الدائمين، أينما كان.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!