قِصَّة وعبرة طريفة قِصَّة الديوك الثلاثة قِصَّة رائعة جداً لجميع الاعمار

قِصَّة اليوم قِصَّة جميلة وفريدة من نوعها والنهاية مضحكة وتحتوي على فكرة جميلة من موضوع القِصَّة والدرس الذي نقدمه لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا دريم لكل عشاق القصص المختلفة والمختلفة. أنبياء من القرآن وقِصَّة مفِيْدة وجميلة ودروس بالإضافة إلَّى فقرات شيقة من أجمل القصص المضحكة.

قِصَّة ثلاثة ديوك

يخبرنا أن هناك ثلاثة ديوك تعيش معًا فِيْ مزرعة صغيرة، حياة جميلة وسعيدة ومستقرة، وذات يوم جاء الديك الأول وأخبر أصدقاءه أنه اليوم سيأكل كل الحبوب بنفسه ولن يسمح لأي شخص آخر بالاقتراب هم. وإلا لكان عقوبته أن ينقره بمنقاره ويجرحه بشدة، فغضب الديوك بشدة مما قاله صديقهم، فقال له الديك الثاني إذا كنت تعتقد أنك أقوى مني، فأنت متوهمة، و أجاب الديك الثالث، أنه بدأ ينفث ريشه، ورفع رأسه فِيْ التباهِيْ والغطرسة، كأنه فِيْ وضع يسمح له بالهجوم، وقال أنا الذي سأأكل كل الحبوب بنفسي، ولن أذكر أي شيء. . أنه يأخذ مني حبة واحدة فقط.

فِيْ هذه اللحظة اقتربت صاحبة المزرعة من الديوك بخطوات بطيئة وكسل، ثم فتحت بابها الصغير وبدأت تنظر إلَّى الديوك وتنظر إليها بعَنّْاية شديدة، ثم قالت لابنها بصوت عال سأفعل جهز أكبر هذه الديوك الثلاثة لتناول طعام الغداء اليوم بالوزن .. فِيْ هذه اللحظة، لا يدرك سوى الديوك الثلاثة فِيْ الواقع خائفون فِيْ ركن الحظيرة من الداخل، كل واحد منهم يتوسل للآخر ليأكل كل الحبوب بمفرده .

قِصَّة طالب أذكى من أستاذه

كان هناك طالب ومعلمه يسيران معًا فِيْ ألاسكا ويلاحظان جمال الطبيعة الثلجية الجميلة، وفجأة بدأ دب قطبي ضخم يطاردهم من مسافة، ركضوا بأقصى سرعة، لكن كان من الواضح أن الدب سيلحق بهم معهم، لأنها سريعة جدًا، توقف الطالب وأنزل حقيبة الظهر التي كان يحملها، وأخرج حذاء الجري الخاص به وبدأ فِيْ ارتدائها. قال الأستاذ حتى مع حذاء الجري، لن تكون أسرع من دب. هز الطالب رأسه وقال ببساطة، لست بحاجة لأن أكون أسرع من الدب، أنا فقط أريد أن أكون أسرع منك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!