قصص روعه عَنّْ الصبر جميلة ومعبرة جداً من أحلي القصص التي قرأتها فِيْ حياتي

يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا دريم وكالعادة كل ما هُو رائع ومفِيْد ومنعش تقرأه معَنّْا يوميا من خلال مواضيعَنّْا. فِيْ حياتك .. أروع القصص لعام 2017 استمتع بها فقط وحصريا من خلال موقعَنّْا وللمزيد من القصص الجميلة والمتنوعة لجميع الأعمار تابعَنّْا فِيْ قسم قصص .. أتمنى لك قضاء أجملها وأجملها لحظات من التسلية والاستفادة.

قِصَّة جميلة عَنّْ الصبر

يخبرنا أن هناك رجلًا ثريًا يعيش لديه الكثير من المال والممتلكات، يمكنه شراء كل ما يريد وأكثر، وفِيْ نفس المدينة يعيش رجل فقير جدًا لا يستطيع شراء ما يأكله فِيْ ذلك اليوم. كان لديه القليل من المال ولم يكن لديه وظيفة أو منزل ياوا، كان الرجل الفقير يبحث عَنّْ عمل يجلب له المال لإعالة نفسه وأطفاله، لذلك سمع الفقير عَنّْ رجل ثري فِيْ المدينة ففكر أن يذهب إليه ويطلب منه أن يعمل لديه بستاني أو حارس أو أي عمل يحتاجه مقابل القليل من المال لتغطية نفسه وعائلته.

دخل المسكين المنزل ولم ينتبه له أحد. بدأ الرجل الغني يسأله عَنّْ العمل الذي يمكنه القيام به. أجاب المسكين بحماس أستطيع أن أمتلك أي شيء وكل شيء بسعر معقول. له سوف تجمع القمامة من المنزل وتنظف الحديقة وتحرس المنزل بأكَمْله، وافق الرجل الفقير على الفور، لكن الثمن الذي قدمه الرجل الغني كان ضئيلاً للغاية وغير كافٍ بالنسبة له، ولا يزال على الرجل الفقير قبوله. وظيفة لم يتمكن من العثور على أي شخص آخر لأنه كان فِيْ أمس الحاجة إلَّى المال.

بدأ الرجل العمل دفعة واحدة، وارتدى ملابسه وبدأ العمل، ومضى اليوم وهُو متعب جدًا، لكنه حصل على أجره وعاد لأبنائه سعيدًا ويحمل بعض الطعام للأطفال، وفِيْ صباح اليوم التالي الرجل ذهب. مرة أخرى إلَّى عمله، لكن الرجل بدأ يحتقره ويقلل من شأنه، ولم يستطع الرجل الأزمة المالية وذهبت كل أمواله وأفلس ولم يجد الرجل الغني أجر الفقراء ليعطيه، ولكن فقير لم يتركه فِيْ معاناته وساعده فِيْ كل عمل مجاني، وبعد فترة وجيزة مرت هذه الأزمة، وعاد المال للرجل الغني، فزاد أجره، وسمح له بفترات راحة، وقلل الكدح من أجله. له، وأعطاه أيضًا جزءًا من ضيعته الفسيحة الجميلة، حتى يتمكن من بناء منزل فِيْه ليعيش فِيْه مع أطفاله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!