قصص وعبر عَنّْ الحياة قِصَّة طالب لا يرسم إلا بالاسود من احلي القصص التي قرأتها

اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا نقدم لكَمْ حلم قِصَّة جديدة واحدة من اجمل و احلى القصص.وكالعادة نقدم لكَمْ من خلال مواضيعَنّْا اليومية مجموعة من افضل و اجمل القصص المعبرة الحياة والعالم والحب بالإضافة إلَّى فقرات متنوعة من أجمل قصص الأطفال وقصص الأنبياء وأجمل القصص الدينية الإسلامية .. هذا وأكثر نقدمه لكَمْ يومياً عبر موقع دريم ونتمنى أن ينال إعجابكَمْ .. قِصَّة اليوم من أجمل القصص عَنّْ الحياة لعام 2017 بعَنّْوان الطالب الذي يرسم اللون الأسود فقط .. استمتع بأحداث قِصَّة جميلة ومسلية معَنّْا الآن. لمزيد من القصص والتعبيرات عَنّْ الحياة، يمكنك زيارة قسم قصص وعبر.

قِصَّة طالب يرسم باللون الأسود فقط

كان هناك طفل صغير موهُوب جدًا فِيْ الرسم، لكنه رسم كل شيء بالاسم، ورسم الشمس بالألوان السوداء وكل الفواكه والأشياء والبحر والقمر وكل شيء باللون الأسود فقط، حذره أساتذته وأخبروه له أن رسمه كان جميلًا جدًا، لكن كل هذه الأشياء ليست سوداء، فهناك ألوان أخرى كثيرة. وبالفعل حاول المعلمون عدة مرات إعطاء الطفل العديد من الألوان الجميلة، مثل الأحمر والأخضر والأزرق، لكن الطفل استخدم اللون الأسود فقط فِيْ كل مرة.

وبمرور الوقت غضب المعلمون منه بشدة ومنعوه من الرسم وأجبروه على استخدام المزيد من الألوان، وأصبح هذا الطفل موضع سخرية من جميع أصدقائه وزملائه فِيْ المدرسة.

ظل الطفل فِيْ عالمه الداخلي، المليء بالسواد فقط، إلَّى أن علمت إدارة المدرسة ذات يوم أن الطفل يعاني من سرطان الدم ويخضع للعلاج الكيميائي، مما كان له تأثير كبير على نفسه وحياته.

حكَمْة الخالق

فِيْ يوم من الأيام سخر رجل من حكَمْة الله تعالى وقال لأحد المؤمنين لو كان الله حكيمًا حقًا كَمْا تدعي، لكان قد خلق بذرة تمر كبيرة لأن النخلة ضخمة وكبيرة جدًا، وكان ليخلقها. بطيخة صغيرة جدا لأن نبتة البطيخ صغيرة وليست بالعكس .. رغم كلامه لم يجبه المؤمن وهُو مقتنع تماما بحكَمْة الله تعالى فِيْ خلقه.

وذات يوم عَنّْدما كان هذا الرجل الكافر مستلقيا فِيْ ظل نخلة سقط على وجهه تمرة، حتى استيقظ الرجل من نومه خوفا، وهنا اكتشف الحَقيْقَة وقال فِيْ نفسه ” كان من الجيد أن الله قد حدد مَوعِدًا صغيرًا، لذلك إذا جعله مثل البطيخ، فسأكسر رأسي الآن “.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!