كلام شعر حزين عَنّْ الحب اصدق وارقي قصائد الحب والوجع والألم

شعر حزين عَنّْ الحب والفراق والألم يمس الروح. عسى أن يكون الفراق والحزن وهم أو حلم نقتله بمجرد أن نستيقظ. دعها تنتهِيْ قريبا. الحب بين أيدينا بالعَنّْاد والمثابرة. . اقوى شعر حب حزين حزين و مؤلم جدا يتحدث عَنّْ الفراق و الالم و الندم. الانفصال جريمة نعاقب بها قلوبنا وأتمنى ألا نفترق أبدًا عَنّْ أحبائنا .. لكل عشاق الشعر والأشعار المتميزة استمتعوا معَنّْا الآن بقراءة أقوى شعر حزين عَنّْ الحب والحنان 2017 الذي نقدمه اليكَمْ بهذا نقدم لكَمْ المقال عبر موقعَنّْا الالكتروني سين، المقتطفات المتميزة من كلمات شعر الحب الحزين المستوحاة من افضل واجمل اشعار الحب والالم والندم والشوق للاحباب بعد فقدهم .. شعر حب حزين جميل جدا استمتع به الان من قسم الشعر الحزين و للمزيد تابعَنّْا دائما واقرأ كل جديد وفريد ​​وشيق.

اعلان الفراق وندم حزين جدا

بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبائي حنين وخطير !! ما معَنّْى الحياة إذا انفصلنا والعواء خير الذاكرة لا ترحمني، لذلك أنسى، حتى الشوق لا يدعَنّْي أنام. انفصال أحبائي كَيْفَ اهتز جدي، وحتى ألتقي بهم سأستمر فِيْ البكاء، أنا متعب، أكتم حبي وأقاوم الجميع حسدي.

بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبائي حنين وخطير !! ما معَنّْى الحياة إذا انفصلنا والعواء خير الذاكرة لا ترحمني، لذلك أنسى، حتى الشوق لا يدعَنّْي أنام. انفصال أحبائي كَيْفَ اهتز جدي، وحتى ألتقي بهم سأستمر فِيْ البكاء، أنا متعب، أكتم حبي وأقاوم الجميع حسدي.

من منكَمْ يشتري لدي قلب متهالك من حبه الأول، لم يكن هذا هُو شكله، أقسم بالله أنها كانت أجمل، كانت الجنة قبل أن يترك ساكنه ويذهب، فمن منكَمْ يشتري عَنّْدي روح مستخدمة جلبت الفرح لكل من رافقها، روح طيبة لا تندم على من تجلس معها، تشع بالنور والجمال والبراءة قبل أن تقتل وتصعد إلَّى صاحبها، فمن يشتري منكَمْ لدي ثلاثين شيئًا مستخدمًا يبدو أنه تجاوز السبعين. نعم، لقد كان وسيمًا قبل بضع سنوات، لكنه أصبح رجل عجوز أخرق، يائس، حزين. كان يعيش الدنيا بقلب وأخلاق المحمدية الفقير، حتى دفعه محبوبيه بالجنون وتركوه فِيْ حالة ذهُول وضياع، اسمه فِيْ قائمة المجانين الذين يشتري منكَمْ

لوقت طويل فضلت انتظارك وتمنيت لقربك وتمنيت لك اتضح اني خائن كرهت حبك كرهت السنوات التي قضاها معك اتمنى لو كنت هناك وحدي وعشت لنفسي فِيْ ربنا.

لم أعد أهتم لماذا لن أصبح ما حلمت به، لن أكون ما كنت أتمناه، ولن أكون معك ما أردته لنفسي، لذلك لم نجد ما أردناه فِيْ علاقتنا.

جعلتني أفكاري المتزايدة عَنّْها رجلاً ميتًا حيًا يسير بلا روح، وعقله على قيد الحياة تقريبًا، وجسده ميت تمامًا

تفوح رائحة الصمت فِيْ سكون الليل، ويمتد القمر وشاحه الفضي، وتفرح النجوم، وتلك الذكريات العائمة تتألق فِيْ بحر الصمت.

أتمنى منكَمْ عَنّْاقًا يخترق بقايا الشهُوة والقبلة التي تتخطى حاجز الصمت.

يكفِيْ الصمت ويشفِيْ صدر راعيها لا كل الكلام لا معَنّْى له والقلب لم يعد يقصد بالرغبات والعين لم تعد تغري بالطموحات لو كانت حزني فقط دموع وبكيت حان الوقت لنسياني

وداعا حبيبتي لان وقت الرحيل قد حان. وداعا لمن مال قلوبهم الى الوداع لان الشغف مستحيل والعيون تبكي وتسيل الدموع.

مقتطفات معبرة وجميلة جدا من كلمات الشعر الحزين عَنّْ الحب، أروع القصائد الحزينة الحقيقية عَنّْ الحب والفراق وغياب الأحبة، كلماتهم قوية ومؤثرة ومؤلمة جدا .. نتمنى أن تكون قد فزت اعجابكَمْ .. لمزيد من الكلمات الحلوة والشعر الحزين عَنّْ الحب تابعونا دائما من خلال مواضيعَنّْا اليومية على موقع الحلم