صور و حكَمْ رائعة جداً ومتنوعة عامل الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم

اخترنا لكَمْ اليوم مجموعة رائعة وفريدة من نوعها وجميلة جدا من أحدث الصور والأحكام الجميلة والجميلة والمعبرة جدا، لأن هذه الصور تحتوي على الكثير من المبادئ الرائعة والحكَمْة والأفكار والقيم النبيلة. أحلى الكلمات وأدقها، قيلت هذه الأحكام والأمثال بسبب مواقف مختلفة أو ظروف مختلفة أراد رجل أو رجل حكيم التعبير عَنّْها بإيجاز وبكلمات قليلة، لكنها تشير بشكل رائع إلَّى هذا الموقف وتفِيْ أيضًا بالعديد من الظروف والمواقف المماثلة الأخرى . لذلك يسعدنا أن نضع بين أيديكَمْ تشكيلة رائعة من أجمل الصور والشهادات اليوم فِيْ هذا المقال على موقع أحلامنا. نتمنى ان تنال اعجابكَمْ وتشاركوها مع اصدقائكَمْ عبر فِيْسبوك وتويتر وانستجرام وواتس وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .. اقوى الصور والتصنيفات 2017 اتمنى ان تنال اعجابكَمْ .. الان استمتع بقراءة هذا الموضوع و شارك بالصور وأخبرنا من خلال التعليقات حول أهم صورة أو حكَمْ أعجبك وأثرت فِيْك .. أجمل الصور والشهادات من قسم الحكَمْ.

أجمل صور حكَمْ و أقوال خلاقة

  • “الأبطال لا يصنعون فِيْ صالة الألعاب الرياضية، فالأبطال يصنعون من أشياء عميقة بداخلهم، وهِيْ إرادة ورؤية وحلم.” محمد علي كلاي
  • “ليس الأمر وكأنني عبقري، لكني أعاني من مشاكل لفترة أطول. البرت اينشتاين
  • “المتشائم يرى صعوبة فِيْ كل فرصة ؛ المتفائل يرى فرصة فِيْ كل صعوبة.” وينستون تشرتشل.
  • “تذكر دائمًا أنك إنسان وسوف تموت – هذه هِيْ أفضل طريقة لتجنب الخوف من فقدان شيء ما. إذا لم يكن لديك ما تخسره، فلا يوجد سبب يمنعك من اتباع قلبك “.
  • فِيْ بعض الأحيان، يمكنك فقط رؤية نفسك بوضوح كَمْا يراك الآخرون.

فِيْ هذا المقال ومن خلال موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ أجمل وأحدث الصور والحكَمْ والأقوال والعبارات الرائعة لأشهر رجال التاريخ العظماء وكذلك لأشهر الفلاسفة والعلماء معبرة وجميلة جدا و صور و أحكام مختلفة فِيْ مواضيع عديدة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!