قصص اطفال جميلة قبل النوم قِصَّة القط الحزين احداثها مسلية وجميلة أوي

قِصَّة جديدة وفريدة من نوعها وجميلة للغاية من موضوع قصص الأطفال الجميلة قبل النوم. تسمى قِصَّة اليوم القطة الحزينة. أفعالها ممتعة وجميلة وذات مغزى للطفل. القِصَّة مناسبة للأطفال الصغار من سن 5 إلَّى 15 سنة . اجمل قصص اطفال 2017 اون لاين. استمتع بالقراءة الآن فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا على الإنترنت حلم ولأجمل قصص أطفال يمكنك زيارة قسم قصص للأطفال.

قِصَّة حزينة عَنّْ قطة

يخبرنا أن هناك قطًا صغيرًا كان يحب طائرًا أبيضًا جميلًا، ويلعب معه ويتسابق معه كل يوم، والطائر أيضًا أحب هذه القطة الجميلة كثيرًا، لكن الطائر شعر بالحنين والشوق لعائلته، وطنه. أصله وجيرانه عَنّْدما أخذه الصياد ذات يوم من مكانه الأصلي ومنزله ووضعه فِيْ حديقة منزله وهكذا تعرف الطائر على القطة وأصبحوا أصدقاء من خلال حديقة هذا الصياد ومن خلال هذه الحديقة يجري نهر صغير لذلك وضع الصياد الطائر الأبيض الجميل فِيْ هذا النهر.

ذات يوم بدأ هذا الطائر الجميل يتحدث مع صديقه القط عَنّْ موطنه الأصلي وعائلته وعَنّْ مهاراته المذهلة فِيْ السباحة وكَيْفَ أنه لم يستطع السباحة كَمْا كان من قبل لأن الحزن والملل والكآبة اختفى تمامًا. تولى عليه. كان يغازل صديقه الصياد، لذلك شعر الصياد أن هناك بعض الأمل بسبب سلوك قطته المدللة، وبدأ يتحدث إلَّى القط وحاول اللعب معه، لكن القط كان حزينًا للغاية.

ترك القط الصياد وذهب إلَّى الطائر، لذلك تبعه الصياد ورأى الطائر الحزين يحاول السباحة، لكنه لم يستطع.

أخذ الصياد الطائر وأعاده إلَّى نهره وموطنه الأصلي، ووعدت القطة صديقتها وكان حزينًا على انفصاله، لكنه كان سعيدًا بالعودة إلَّى وطنه وعائلته على الرغم من كل شيء، وهكذا. عاد الصياد مع قطتهما الصغيرة المدللة إلَّى المنزل وقضيا ليلة سعيدة وجميلة معًا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!