شعر حزين شعبي مؤثر وعاطفِيْ من أجمل قصائد الاشعار الحزينة 2017

هناك العديد من القصائد البارزة التي تحدثت بدقة وبشكل فريد عَنّْ الفراق والحزن والألم. نقدمها لكَمْ فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا دريم، لأن العتاب لغة الأحباء والحزن غريزة مرتبطة بالحب ولا يوجد محب على الأرض لا نصيبه من الحزن والألم والفراق. وندم، وهناك العديد من القصائد والأشعار التي تناولت موضوعات الألم والفراق والحزن والحزن على الأحباء وغيرها من المشاعر العميقة والصعبة التي يمر بها كل عاشق ولو لفترة وجيزة فِيْ حياته .. شخص يمكن أن يكون فِيْ حياته. يتعرض لبعض الظروف أو المواقف التي تعطل حياته وتؤلمه بالحزن والألم حتى الموت، ويصاب قلبه بجروح بالغة من الألم الذي يعاني منه ويحاول الوقوف مرارًا وتكرارًا .. استمتع بالقراءة معه. مقتطفات من أجمل وأجمل قصائد الشعر الشعبي الحزين 2017 التي نقدمها لكَمْ اليوم عبر موقعَنّْا الإلكتروني فِيْ هذا المقال سين، مجموعة رائعة من أحلى أبيات الشعر الحزين المشهُور بجميع اللهجات العربية المختلفة ولأكثر الشعر الحزين شعبية يمكنك زيارة قسم الشعر الحزين.

أشعار حزينة ومؤلمة

يا عالمي، دموعي مثل النهر بيتي بيتي مدمر بيدي على بيت الظلم بيتي الناس يرتدون الفرح وأنا حزين بيتي منذ يوم مشيت وقطتي هِيْ مقابل بيتي وبيتي يحزنني على الكلب بيتي طالما رحل وولف سأبقى فِيْ هجوم منزلي ودعه يعيش طويلاً، وأرسم له هدمي

أنا أصف الحياة كَمْا أكَمْلتها، ولكن القلق والخوف من الوقت وكَيْفَ سأكافأ على آثار هذه الحياة، فالخير والخير يظلون وحدهم طوال حياتهم، والمشي فقط عَنّْ طريق التصميم، والناس يبقون متألمين ويعانون كل حياتهم.

يا حبيبي، علمني كَيْفَ أمسك عَنّْدما تغازلك، يرتجف كيان الرجولة، وعَنّْدما أقبلك، أفرح فِيْ الأدوار البطولية يا سيدتي. أنا فِيْ حالة حب مع امرأة خجولة تحمل فِيْ داخلها شخصية بكل معاني الطفولة. أعلم أن دخول عالمك ليس بالأمر السهل

لقد مدت يدها وصافحت يدي وأتمنى لو كنت قد استسلمت ولم يكن لديها تلك اليد. مدت يده وشعرت أنني كنت فِيْ شيء ما، فِيْ اليوم الذي أمسكت بي، شيء مثل الكهرباء.

ليه تترني بلجا وانا ميت ما حدث لي قبل ساعة لا يكفِيْك كونوا بين همومي والحمى بينكَمْ .. لقد جئت إليكَمْ كواحد وأنتم لي كَمْجموعة .. أنت منا والمحن من هاني .. كلكَمْ ضدي. ترى كَمْ هُو شجاع !!

أفتقدك يا ​​حبيبتي أشلون اصبر على الروح يا دولتي بقيت على حالها إذا ذهبت إلَّى جرحك مع كلب شفِيْته لكنه لم يكن جيدًا، وزادت بطارية سفري من جروح. قلبي. فقط أي شيء تريده، لكن الروح غير مسموح بها فِيْ مثل هذه المسافة. رائحتك كريهة إذا ذهبت، كَيْفَ وكَيْفَ تريد أن تعيش لشخصين، لأن الميم مليء بالماء ويختفِيْ قلبي ويختفِيْ الوشم، اتركه وأشعر بما بقي فِيْ روحي، لكنني قتلت، أنا فِيْ حياتي وأنت لست كذلك هناك ولكن الألم والألم والجروح رسوماتك كَمْا أراها عَنّْدما أغمض عيني.

مع قمامتك .. أحرقت ثوبي الحلو، جفت دموعي وغضبي، تركت شعري يذهب إلَّى التقاطع مع الوردة وأتيت .. كَمْ غروب .. وليس هناك صوت، وبإحساس حارق. أخفض يدي … أشك فِيْ الزواج وأخبرني لماذا يا رب … انتهى كل حزن الحلويات .. والضوضاء يا رب .. كل صدع عبر الودام جاءني لماذا أريده أن يفعل. اصبح عصا غمس .. وانتظروا حتى يمر … مثل العراق العيون بعيدة والشمس تدخل العين والقمر يمر بالعين والنجم يضيع فِيْ العين وأراك كرجل .. تمشي فِيْ اثنين .. الكل اثنان .. وهُو وحيد روحي .. أنت فِيْ منتصف حلقي. دعَنّْي اهرب ويا .. ريج ابريج

أشعار ومقتطفات معبرة لأحلى شعر حزين شعبي بجميع اللهجات العربية المختلفة أشعار عراقية وليبية وجزائرية ومصرية حزينة ومؤلمة للغاية. لقد قدمناها لك فِيْ هذه المقالة، تم جمعها من عدة أماكن مختلفة. نأمل أن ينالوا إعجابك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!