صور عليها حكَمْ ومواعظ قوية جداً ومعبرة عَنّْ الحياة والحب والصداقة والندم والفراق

مجموعة جديدة ومتميزة من أقوى الصور مع حكومة 2017 جمعَنّْاها لكَمْ فِيْ هذا المقال عبر موقعَنّْا دريم، مجموعة جديدة رائعة وجميلة جدا من أحلى الصور مع حكَمْ ودروس ومواعظ ومختلف الأفكار الجميلة للحديث عَنّْها الحياة، الحب، الصداقة، الانفصال، الألم، الحزن، الأمل، الندم، الماضي والحاضر والمستقبل، صور عليها أحكام مؤثرة تؤثر على القارئ وتجعله يغير وجهة نظره أو يضيف العديد من الأفكار الرائعة لمساعدته على أن يعيش حياة مع الأمل والسعادة والفرح والحظ. لمحبي القراءة والحكَمْ والدروس الخاصة، يمكنكَمْ الآن الاستمتاع بأقوى الصور مع حكَمْ ودروس جديدة وجميلة تجدونها فقط وحصريا على موقعَنّْا دريم، والمزيد من الصور مع حكَمْ 2017 يمكنكَمْ زيارة قسم حكَمْ .. نتمنى لك دائما أن تعيش أجمل الأوقات وأكثرها متعة وممتعة ومفِيْدة.

صور مكتوب عليها افضل حكَمْ ودروس 2017

إذا كان ألم العالم يرهقك، فلا تحزن. ربما يتوق الله لسماع صوتك عَنّْدما تصلي إليه .. لا تنتظر السعادة حتى تبتسم .. ابتسم حتى تسعد .. لماذا تدمن التفكير والله هُو حافظ السلام .. لماذا تقلق بشأن مجهُول عَنّْدما يعلم الله كل شيء .. لذلك تأكد أنك فِيْ نظر الله الحافظ.

لا يجب أن تقول كل ما تعرفه، لكن يجب أن تعرف كل ما تقوله.

لا تكن مثل قمة جبل .. ترى الناس صغارًا والناس يرونها صغيرة!

  • فِيْ الجنة لا حزن ولا شوق ولا ألم ولا فراق، بل نعيم ورضا يملأ الآفاق والأنهار والحدائق والأشجار، والناس من حولك هم أهل وأحباء وأصحاب. وفقكَمْ الله الرضا والجنة.
  • أنت بحاجة إلَّى معرفة قيمتك الذاتية وأن تكون سعيدًا بشخصيتك، فلن تؤذيك أي علاقة تنتهِيْ عقليًا ولا أحد يخرج من حياتك يعتبره خسارة.

اقوى الصور باحكام جميلة و خاصة جدا جمعَنّْاها لكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال موقع احلامنا اجمل الاحكام و الدروس التعبيرية المكتوبة على صور جميلة نتمنى ان تنال اعجابكَمْ الان يمكنكَمْ مشاركتها من خلال مختلف شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر وانستجرام وشاركها مع اصدقائك صور لها حكَمْ قوي جدا ومؤثر لعام 2017. اخبرنا عَنّْ الحكَمْة التي اعجبتك اكثر.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!