نكت جزائرية مضحكه جدا 2017 2017 قوية ومضحكة جداً نكت جديدة متنوعة

استمتع الان بأجمل اللحظات المميزة مع تشكيلة جديدة من احلى النكت التي نقدمها لكَمْ فِيْ هذا المقال عبر موقع احلامنا مجموعة مميزة من اقوى النكت الجزائرية المضحكة جدا 2017. يسعدنا جمعها نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 متنوعة جدا وكل جديد وجميل جدا باللهجة الجزائرية المميزة، نكت جزائرية مضحكة جدا 2017 عَنّْ المتزوجين والفرسان والمزاحين، نكت مضحكة جدا عَنّْ الطلاب والطلاب ونكت عَنّْ الاغبياء … لمحبي جميع انواع النكت والنكت الكوميدية والكوميديا ​​المضحكة الان استمتع باقوى اختيار لنكت جزائرية مضحكة جدا 2017 ومشاركات جامدة جدا للفِيْس بوك وتويتر وهِيْ من افضل النكت الجديدة على الانترنت نحن أتمنى أن يعجبك هذا الموضوع ولأجمل النكت يمكنك زيارة قسم نكت جزائرية.

اقوى النكت باللهجة الجزائرية

  • شخص يتعامل كثيراً مع البورصة، مريض يعالج من قبل طبيب وقع على الطبيب أثناء فحصه. قالوا يا إلهِيْ ضغط دمك بلغ 70. صرخ المريض وقال بيع بيع بيع.
  • شخص ما ربح اليانصيب (رهان يعَنّْي) قررت أمالا تنزيله كله على هاتفها على أمل أن تقوم بتنزيله حتى تتمكن من المتابعة. استجابت خدمة العملاء له.
  • مريض بقلب، بدلاً من قلب بقلب بلاستيكي، وقع فِيْ حب باسينا.
  • قال إنه أمر خطير، الرئيس فِيْ المقر الرئيس، فِيْ المقر، عرض على الجزائر … قال الرئيس من الأمريكيين للجزائريين أننا سوف نظهر لكَمْ حياة جنود المارينز لدي جنود مجانين … الواحد . قال الجزائريون، “لا بأس … لم يستقلوا الطائرة … أمر الرئيس فِيْ المقر الجنود بالموت وقال لهم أن يلقوا بأرواحكَمْ من الطائرة … ارموا بأرواحكَمْ من الطائرة. ” الطيار … رئيس الجزائر، رأسه محاصر … رئيس الجزائر يريد أن يحل محله … أظهروا له أن رئيس الأمريكيين وصل إلَّى الجزائر … بدأ رئيس الجزائر يهدر على الجنود … صعدوا إلَّى الطائرة وبدأوا … وضع أحدهم على صدره … واحد على رأسه … واحد على ظهره … آخر كان يمسك بيده … كانوا يسحبون الأمريكيين، على حد قولهم كانت آمنة … ما هُو آخر ما قالوه … نحيي يدك، هذه هِيْ الأرض التي نعيش فِيْها.
  • أراد ثلاثة أثرياء التبرع بالمال للفقراء وكان ثالثهم بخيلًا جدًا. قال الأول أرسم دائرة وأرمي نقودي، بحيث يكون ما فِيْ داخلي لي، وما يخرج فِيْ الخارج للفقراء. وقال الآخر أخطأت وأرمي، فِيْكون ما وقع عَنّْ اليمين لي، وعلى اليسار للفقير. أما الثالث / فأنا أرمي نقودي فِيْ السماء فتقع لي وتبقى فِيْ الهُواء للفقراء.
  • ذهبت السيدة العجوز إلَّى الطبيب وقالت، “دكتور، أكلت تفاحة فِيْ مخي، أكلت حبتين، وشربت كوبًا من الماء، شعر عقلي بالتعب لأنني شربت كوبين.” له “شكراً وكَمْ لك الحق فِيْ جولة” قال لها 200 دينار فأعطته 100 دينار.
  • جاء أحد الفنيين العاملين فِيْ محل الدجاج (يبيع الدجاج الحي) إلَّى وحدته وقال “أرني دجاجة تزن 2 كيلو”. من رأى دجاجة جيدة قال من له 2 كيلو يقوم.
  • كان محشش على وشك رؤية نتائجه فِيْ الثانوية، ووجد أنه لم يكن على ما يرام وبدأ يتجادل مع والدته. أنت تلعب طوال العام وتعال فِيْ اليومين الأخيرين وتصلي من أجلي.
  • أوقف السير مصري رجمه … قالوا له الترخيص واستمارة الطلب من فضلك. (معك مصطفى السعود.
  • فِيْ الجلسة الثانية سأل الأول والثاني كَمْ عمرك قال 15 سنة، وبعد عشرين سنة سأل مرة أخرى “كَمْ عمرك” قال 15. قال الأول قبل عشرين سنة، قلت عمري 15- قال الثاني كلام الرجال فقط.
  • اتصل بدوي بوالده من أمريكا وقال أريدك أن تتزوج وتصاب بالإيدز. قال أبوه لماذا لم تسميه من بعدي يا صالح
  • طلب السعيدي من عائلته أن تصمم له وحدة بيضاء طويلة وظيفِيْة وأحضروا له (ثلاجة).

اقوى نكت جزائرية مضحكة جدا جديدة 2017 للفِيْس بوك وتويتر. نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءتها فِيْ هذا المقال من خلال موقع أحلامنا. أجمل و نكت مضحكة جدا جديدة باللهجة الجزائرية فقط و حصريا من قسم نكت جزائرية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!