اجمل شعر فِيْ الحب و اروع القصائد الرومانسية الرائعة للشاعر نزار قباني

نزار قباني شاعر سوري معروف فِيْ سوريا وفِيْ كل دول الوطن العربي كأفضل من كتب الشعر عَنّْ الحب والحب والُغُزل وكتب أحلى شعر رومانسي فِيْ العصر الحديث، حيث تبعه المغنون والملحنون وغنوا له أكثر. نتج عَنّْ القصائد الجميلة أعمال فنية رائعة، ومن أبرزها الفنان كاظم الساهر الذي يعد أكثر من رخيم وغني من أعمال نزار قباني الشعرية وقصائده ومن أشهرها. يعمل صباحك سكر، شك، قل أحبك، كل عام أنت حبي، أكرهها، ارفعَنّْي فِيْ الحب، حبي والمطر، طوق الياسمين وغيرها الكثير .. وسنقدم لك فِيْ هذا المهم مقال عبر موقعَنّْا يذكر أجمل شعر عَنّْ الحب والحب والعشق والرومانسية قاله الشاعر نزار قباني ونتمنى أن ينال إعجابكَمْ .. استمتع الآن بأقوى وأجمل شعر فِيْ الحب 2017 فقط من خلال قسم شعر الحب .. نتمنى لكَمْ تجربة أجمل اللحظات الرومانسية مع موقع الأحلام.

أحلى قصائد حب رومانسية لنزار قباني

أفتقدك، علمني ألا أكون فِيْ حاجة، علمني كَيْفَ أقطع جذور شغفِيْ من الأعماق، علمني كَيْفَ تموت الدموع فِيْ العيون، علمني كَيْفَ يموت الحب وتنتحر الرغبات

متى تفهم متى تفهم سيدي أني لست مثل باقي صديقاتك، ولا الفتح الأنثوي مضافًا إلَّى فتوحاتك، ولا كثرة الأرقام المعبر عَنّْها فِيْ سجلاتك متى تفهم متى تفهم يا جمل الصحراء الذي ليس له لجام، ويأكل الجدري من وجهك ومعصمك، إني لن أكون هنا … رماد فِيْ سجائرك، ورأس بين ألف رأس على وسادتك، وتمثال أن ترفع حمى مزاداتك، وأن تزداد حمى الصدر على المرمر .. تسجل شكل بصماتك متى تفهم

أحبك كثيرًا وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل، وأعلم أنك امرأة، وليس لدي خيار آخر، وأعلم أن زمن الحنين قد انتهى وأن الكلمات الجميلة قد ماتت.

يا المرأة التي تمسك القلب بين يديك، رجوتك من الله، لا تتركني، لا تتركني، فما أنا إذا كنت لا تحبك كثيرا جدا جدا جدا وأنا أرفض من النار حبك على الاستقالة ويمكن أن يكونوا فِيْ حالة حب مع الحب المستقل .. ماذا يهمني إذا خرجت من الحب حيا وماذا يهمني إذا خرجت ميتا

لا تطلب مني عد حياتي. يستمر الحديث يا مولاي من كل الأعمار. أنا فِيْه .. كأنني عمري ملايين السنين. لقد تعبت من الرحلة الطويلة. لقد سئمت من أمتعتي وتعبت من خيولي وغاراتي اليوم أجلس على ظهر سفِيْنتي مثل لص، أبحث عَنّْ وسيلة للهروب وأدير مفتاح الحريم .. كل ما أراه هُو جماجم فِيْ الظلال ميتة أين الأسرى اين يدي اين يذهب البخور من غرفتي اليوم الوجوه تنتقم وتطعَنّْني بطعَنّْات. مأساة هارون الرشيد مريرة إذا أدركت مرارة المأساة. يجب أن يكون كل شيء مثل الأوراق فِيْ الغابة، فأنا غير قادر على حب لا نملة أو سحابة، لا أحب حصاة.

يتهمني العالم بحبها، كأنني خلقت الحب وابتكرته، كأنني رسمته على خدود الورد، كأنني علمته لطيور السماء وزرعته فِيْ حقول القمح. وأذوبته فِيْ مياه البحر كأنني علقته كقمر جميل فِيْ السماء.

مرت سنتان، طفلي، ولا يزال عطرها يتدفق على شفتي كَمْا لو كان الآن. هل أفرغت الجحيم فِيْ ثغراتي هل من الشغف أنك حارقي عَنّْدما تعبر فجواتنا بالدفء لمحت فِيْ شفتيها شبح مقبرتي تقول القصص أن الفجوات هِيْ خطيئة قرمزية. أوه حسنا، قبلتك الأولى .. برائحة جبلي .. غاباتي .. وودياني ونبيتي السفلية تركتها .. وطبعتها فِيْ فمي المحترق .. أم رئتي لم يبق منك شيء .. إلا خيط عطري يدعوك للعودة إلَّى العرين .. سيدتي، ذهبت إلَّى شخص آخر .. ويبقى نبع إشراق .. لم يجف .. ولم يمت.

اليوم فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ من خلال موقع الحلم أجمل وأجمل شعر فِيْ الحب والعشق 2017 مجموعة مميزة جدا من أجمل قصائد وأشعار الشاعر نزار قباني نتمنى أن تكون قد استمتعت بها الآن من خلال موقعَنّْا موقع الحلم، وللمزيد من المواضيع الرومانسية الجميلة يمكنكَمْ زيارة قسم شعر حب عَنّْ قصائد رائعة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!