صور حكَمْ ومواعظ واقوال مأثورة أكثر من رائعة عَنّْ الحياة جميلة جداً

أكثر من مجموعة جديدة رائعة من صور حكَمْ وامثال وامثال ومواعظ مختلفة جدا عَنّْ الحياة والانسان. نقدم لكَمْ اليوم أفضل صور المحكَمْة لعام 2017 حول هذا الموضوع من خلال موقع أحلامنا ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ. نستعمل فِيْ حياتنا اليومية العديد من الأقوال والأمثال والأقوال والأقوال الموروثة عَنّْ أسلافنا القدماء وهم من أشهر الحكَمْاء والفلاسفة والعلماء عبر العصور الذين نقلوا تجاربهم إلينا بطريقة دقيقة ورائعة. ، وكانوا مهتمين بكتابة تجاربهم الحياتية وآرائهم من خلال مجموعة من الحكَمْة والأقوال القصيرة ولكن البليغة للغاية التي تحمل الكثير من المعاني والأفكار العظيمة. يحتوي على أجمل العبارات والأمثال والاقتباسات المتنوعة عَنّْ الحب والظروف والصداقة والحياة والناس والخيانة وغيرها من الموضوعات المتنوعة التي ننشرها اليوم فِيْ هذا الموضوع من العمود المحكَمْة.

  • لو أن الموت وحده هُو الذي يستطيع أن يفعل شيئًا لوقف تيار الحياة! لكنها قوة صغيرة خسيسة بجانب قوى الحياة الوفِيْرة والمتحولة الساحقة! من قوة الله الحي تنشأ الحياة وتفرح.

  • الحياة لهِيْب، إما أن نحترق بنارها أو نطفئها ونعيش فِيْ الظلام.
  • الحياة فِيْ عيني فتاة صغيرة صراخ وبكاء، فِيْ عيني فتاة تهتم بالخارج، وفِيْ عيون زواج المرأة وفِيْ عيون الزوجة تجربة قاسية.

  • أنا أحب المصعد، لا أستخدمه بدافع الكسل ولكن أكثر للتأمل، تضع إصبعك على الزر دون عَنّْاء، تذهب لأعلى أو لأسفل، يمكن أن تفشل أثناء جلوسك فِيْه، إنها مثل الحياة التي لا يخلو من الإخفاقات، فأحيانًا تكون فِيْ القمة وأحيانًا فِيْ الأسفل.

  • الحياة أمانة مؤتمنة عليك وليس لك الحق فِيْ الاحتجاج يوم استعادتها منك لأنها ليست ملكك حقًا.
  • عَنّْدما نعيش من أجل أنفسنا، تبدو الحياة قصيرة وبلا معَنّْى، تبدأ من حيث بدأنا بالوعي وتنتهِيْ بنهاية حياتنا المحدودة، ولكن عَنّْدما نعيش من أجل الآخرين، أي عَنّْدما نعيش من أجل فكرة، تبدو الحياة طويلة و عميق، يبدأ حيث بدأت البشرية وتتوسع بعد خروجنا من على وجه هذه الأرض.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!