اشعار حب قصيرة روعه بجد فِيْ منتهِيْ الجمال والرومانسية للمتزوجين والمخطوبين

وقد ذكر عَنّْه العديد من الشعراء القدامى والمعاصرين أجمل القصائد والأشعار وقصائد الحب القصيرة التي هِيْ حقا جميلة وتحمل أحلى معاني الحب والمودة والرومانسية والشوق للحبيب. لديك اليوم مجموعة مختارة من أحلى قصائد الحب الرومانسية القصيرة لعام 2017 القادمة من قلب عاشق مخلص، وفِيْها العديد من معاني العشق والحب والإخلاص والحب التي يحتاجها العشاق للتعبير عَنّْ مشاعرهم وعواطفهم النبيلة والعميقة. هناك العديد من القصائد التي تكون روعها عَنّْدما تقرأ فقط تشعر بالسعادة والحب، فهِيْ تعبر عَنّْ الحب الحقيقي والصادق والعطاء فِيْ الإنسان. القصائد شعور جميل مكتوب يعبر عَنّْ الحب الحقيقي والصادق والصادق بطريقة رائعة. لذا اختر قصيدة الحب الرومانسية المناسبة لك من قصيدة واحدة واهديها لحبيبك .. استمتع الآن بأحلى قصائد الحب القصيرة 2017 من قسم شعر الحب وإذا أردت قراءة المزيد من أحلى القصائد والمواضيع الرومانسية تابعَنّْا يوميا على موقع أحلام.

اجمل قصائد الحب للخطيبين 2017

سيدتي،،،،،، ليست كباقي النساء، الأنوثة والعذوبة، حنان الإحساس، تحب السماء، تحوم فوق السحاب، نجمة تضيء قلوب الضائعين، تحتضن الصمت والوحي مع رسائلها، أي سحر أو أي بيان، استثنائي، ساحر، امرأة كاملة. إلَّى هدير الرغبة، لكنني هنا وهِيْ هناك، هناك قطار من الحنين بيننا

الحروف ليست سوى حبر على ورق أحببته فدخلتها الروح ونهضت لترقص على الإيقاع، لكن الرغبة فِيْه خنقتها مثل حبل ملفوف حول رقبتي يشدني ويسحبني وبدا الصمت يحوم مرة أخرى فِيْ الأفق.

لو لم تغرب شمس حبك فِيْ عيني وذهبت بيننا، وفِيْ حنانك، يا بعد عمري، لكان هناك شبع فِيْك. معَنّْى الحب يا روحي يكون طاهرًا. رغبتك ستكون صادقة ورغبتي نقية. صدق أنني مخلص، حبي العزيز، لا يوجد إخلاص مثل بلدي

أكتب عَنّْ امرأة وامرأة، كلما ذكر اسمها أضع تاج فخر على رأسي، أحب المرأة، وكلما وصفتها أكثر، كلما أحببت نفسي أكثر، لأنني أحبها. هِيْ أنا وأنا، هِيْ والأرض واحد، والحدود مفتوحة، ولا حواجز بيننا، ولا توجد مشاعر مكبوتة بيننا. أكتب والحبر لا ينفد أبدًا لأنني أحبها، الحب لا ينتهِيْ أبدًا، أكتب عَنّْ امرأة لا عَنّْ لطفها وأناقتها وجمالها.

لقد علمني حبك أن أتوق إلَّى ذرف دموع الشوق أن أغوص فِيْ حبك إلَّى أعماق الأعماق لأحبك بصدق وأعيش معك أجمل حرقان مر اليوم فلا تفكر كثيرًا فأنا أحبك لذلك لا لا تنام حتى تسمع قلبي حتى تسمع كلمة أحبك تأتي من شفتي الصادقة.

أجلس أمامها وأنظر إلَّى يديها، وأرى الضوء يشع منها كَمْا هِيْ بيضاء. أتوق إلَّى تشابك يدي مع يديها. أتوق إلَّى معانقتها، حيث تضع رأسها على صدري.

اليوم لم أستوفِ حقك يا سيدتي، فأنا لم أعطيك أفضل كلماتي، ولم أعطيك أفضل مشاعري، وهذا لا يعَنّْي أنك لست فِيْ ذهني وفِيْ ذهني. لأنني أحببتك نسيت الدنيا وأبعدت نفسي عَنّْ كل البلاد وعشت فِيْ وطنك. انا لا احبك الا بعدك تركت كل النساء. تعتقد أن حبي لك ينخفض ​​، لكنه ينمو مع كل قطرة مطر تسقط من السماء

لن اكلمك بصوتها لما عانقها النوم اخاف من تغيير عيون النساء والرجال

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!