شعر فراق الحبيب حزين و مؤلم بالفصحى يصف معاناة ومآسي العشاق

من خلال موقعَنّْا نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع باقة الحلم باقة مميزة من أحلى وأجمل فراق شعر حزين ومؤلم يحمل فِيْ طياته معاني كثيرة من الألم والألم والمآسي. الصدمات العاطفِيْة التي تعرضوا لها فِيْ حياتهم لتدمير معاني الفرح والسعادة والأمان فِيْ نفوسهم والحب استقر فِيْ قلوبهم حتى أصبح وطنهم مدينة حزن. من خلال موقع أحلام نتفرق مع من يعيش بالروح ومع من له قلب عبادة عظيم مثل الموت.

قصائد الوداع حزينة عيد الفصح

أنا أتحدث هنا بدافع الشفقة، لذلك دعونا ننهِيْ هذه المهزلة وننهِيْ هذه العلاقة بالطريقة التي تراها مناسبة، بكل لباقة أو بكل جرأة. لا تزال هناك مساحة فِيْ حياتي تفتح آفاقًا للحلم.

عَنّْدما أموت ويحتضن الغبار عظامي، سيموت حلمي معي. . ضحكتي. . مجنون. . صرختي صرختي مظهري. . صوتي. . وكل شيء. . وسأكون مجرد ذكرى عابرة. أولئك الذين يحبونني سيبكون أولئك الذين يكرهُونني سوف يضحكون ستصاب عائلتي بالصدمة. . تأكد!! اعتدت أن أحبك جميعًا، فتذكرني ….. سامحني لا أعرف كَمْ مرة جرحت شخصًا ما وكَمْ مرة جعلت شخصًا يبكي بسببي. سامحني لأنني لن أفعل ذلك. لا أعرف متى سيكون يومي.

اليوم سأموت … وأعيش يومًا آخر حتى أرى كبريائي، حتى أرى ياهُو الذي ملابسه مراوغة وياهُو يضحك على نصف حالتي

آسف على الحياة، سأعيش حياتي لنفسي ولمن يتبادلون مشاعر الحب الصادق معي. لن تعتمد حياتي على حبيب تركه … أو صديق خيب ظني فِيْه … سوف أمضي قدمًا … وأدفن مشاعري بعيدًا عَنّْ قلبي. لكل من علمني درسًا فِيْ حياتي. حياة

1) ولم تكن ممن تدخل قلوبهم محبة ……… بل ممن يرون جفونك تقع فِيْ الحب. 2) لقد أغريني أن حبك يقتلني …… .. وأن كل ما تأمر به سيفعله القلب. 3) القلب يحبك ما دمت تحيا وإذا مت ……… .. صدى يتبع صدى صوتك فِيْ القبر. 4) أنت نعمة قلبي وعذابها. 5) ما يدهشني فِيْ موت العشاق فِيْ الشغف ……… .. لكن بقاء العاشقين أمر غريب. 6) لقد انتقل شغفك إلَّى قلبي. 7) صديقي عَنّْدما كنت على قيد الحياة هل رأيت …… ميتا يبكي على حب قاتله أمامي 8) إذا كان قلبي معي، فلن أختار أحدًا غيرك. 9) عسى أن يقع هذا الحب مرة واحدة فِيْ الحب … حتى يعرف ما يحدث للحبيب عَنّْدما يُهجر. 10) نزلت عيناك على القلب حتى كل ……. إما أصيبوا أو قتلوا.

لماذا .. لماذا .. منذ أن أصبحت حبي، يضيء قلمي … وتقلص دفاتر ملاحظاتي. تغيرت الأمور منذ أن أحببتني وصرت مثل الأطفال .. ألعب بالشمس ولست نبيًا لكني صرت نبي .. عَنّْدما أكتب عَنّْك ..

لقد احتضنني البرد، لذا ضعَنّْي فِيْ قبضتك السحرية .. خبئني فِيْها لأيام .. أغلقني بعيدًا لسنوات .. احبسني مثل طائر مرسوم على مروحة صينية … فِيْ غابة يديك الوحشية، لا تغضب مني .. لا تغضب، ادفنني حيث يريد الحب، لأنني قطتك

بقيت على فراقك ولا شيء غير رغبتك هِيْ شعور. حاولت أن أنساك مع فراقتي ووجدت نفسي أنسى الناس

هناك وقفنا وصومنا شفاهنا كأننا فاقدين للوعي ولكننا لم نجد صمتنا ولكن أعيننا رصينة .. أرق الكلام ما عيوننا لا تجذب سكرنا أو خمرنا بل هِيْ شغف إذا نما قلب الرجل. قوي، ضعف يضعف التفكير، لم يكن من الضروري أن تتذوق السيئ، فقلت لها إنني أحب كل ما تحبه وأتناوله منك هُو المرارة، فقالت إنك تشعر أنه سيكون من الأفضل لو انضممنا إلَّى شخص ما.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!