كلام عَنّْ الاخوات عبارات قصيرة رائعة ومعبرة جداً عَنّْ الاخ والاخت

لا يوجد شيء أحلى وأجمل فِيْ هذه الحياة من وجود الإخوة. هم الدعم والراحة ومصدر قوتنا. هم نعمة من الله تعالى نلجأ إليها فِيْ كل وقت. نلجأ إليهم فِيْ أوقات العوز والضعف والمتاعب، وكذلك فِيْ أوقات الفرح والسعادة. هم الذين يحفزوننا دائمًا على النجاح. ويقف إلَّى جانبنا فِيْ أوقات الفشل .. الأخ رفِيْق على الطريق وروح الحياة، والحياة بدونه لا طعم لها ولا لون. هم دائمًا جميلون معًا فِيْ جميع المواقف والأمور. الأخ هُو دعمنا الوحيد فِيْ أوقات الحاجة .. لا أحد يستطيع الاستغناء عَنّْ أشقائه أو أن يعيش حياته دون أي اختلاف أو اختلاف، فهذه كلها أشياء مؤقتة وستعود هذه العلاقة العظيمة مرة أخرى قريبًا. أما الأخت فهِيْ إضافة جميلة للعائلة وكنز لا يقدر بثمن. من يشاركك أحلى الأوقات وأحلى الأوقات وكذلك لحظات ضعفك. هذا الموضوع من برنامج Talks about Sisters 2017 عبر موقع أحلام. احلى كلام مؤثر وعبارات مدهشة نقدمها لكَمْ تحت اسم احاديث اخوات لا تفوتوها. إنه موضوع شيق ومميز وكلمات راقية يمكنك أن تعطيها لإخوانك أو أصدقائك الذين تعتبرهم إخوتك، وللمزيد من الكلمات الجميلة عَنّْ الأخوات يمكنك زيارة قسم كلمات جميلة.

عبارات جميلة جدا قصيرة عَنّْ الاخ والاخت

  • ومن أجمل العلاقات علاقة الأخت مع أخيها .. حفظك الله لي يا أخي. أنت نعمة وضعها الله فِيْ صميم قلبي.
  • الأخ الأكبر هُو دعم للفتاة وظهرها. حفظ الله كل الإخوة الذين نسوا أخواتهم بناتهم مهما كانت الحياة مزدحمة.
  • الرفِيْق واعتني بقلبي لأنك فِيْه.
  • اختر رفِيْق السفر بعَنّْاية! السفر فِيْ الحياة، والسفر على الطرق، والسفر للعمل، وسفر الروح والقلب، والسفر الذهني.
  • صديقي هل تعلم أني أحب قلبك ولطفك وحكَمْتك وصبرك معي وإهمال عيني أنا حقا أحبك.
  • من لا يقربك شبرًا من الله فلا تحزن على فراقه!
  • ما أجمل تلك اللحظات التي تعيشها بكامل كيانك، عَنّْدما يذوب قلبك لها، وتشعر بدفء الروح الذي يتدفق فِيْ عروقك، مع الارتعاش الذي يرتجف فِيْ عظامك، وبالسعادة التي لا يملكها أي إنسان. ولا يمكن لأي مخلوق أن يصفها، وتزدحم الآمال والأحلام فِيْ خواطر وضمير، هذا الأخ الذي صورته لا يتركك … وابتسامته ترافقك .. ولطفه يدعوك * ويساعدك .. .. تستعجل له وشهُوتك سباقات .. والتواضع غطى ملامحك.
  • الحزن هُو عَنّْدما تبتعد عَنّْ الأخ الصالح والمشير الذي، بمجرد أن يراك تميل، يأخذك من يدك ويصحبك.
  • إذا كانت قريبة مني الآن، فسأحتضنها حتى لا تتمكن من معرفة الفرق بين نبضات قلبي ودقاتها، وهُو عَنّْاق يتحدث عَنّْ رغبتها فِيْ وجودها بداخلي.
  • معظمنا لديه تلك الأخت التي لديها نظرة ثاقبة لأشخاص جدد وتجد أنها تحذرك عَنّْها ولا تعرف شيئًا عَنّْها … فقط مشاعرها.
  • فِيْ حب أولئك الذين لم يتركونا على الرغم من كل ما فعلناه والاختلافات التي قطعَنّْاها أثناء السير على الطريق … فِيْ حب أولئك الذين ربتوا على ظهُورنا عَنّْدما بكينا لأننا لم نتمكن من التعامل مع شيء ما . مصاعب .. فِيْ حب أولئك الذين بقوا إلَّى جانبنا اليوم قلنا لهم أننا لا نريد أحدًا .. فِيْ حب أصدقائنا الذين ظلوا أصدقاء رغم قلة الكلمات لدينا وانهِيْار تواصلنا. فِيْ حب من تذكر كل ما احببناه وشاركنا احزاننا وشاركنا المرارة .. فِيْ حب من احبك لنفسك لا لما تفعله او لما تحصل عليه .. فِيْ حب من أحبك كَمْا أنت ~ السلام معاك .. نجدد العهد معك لتكَمْل الرحلة إن شاء الله .. ♡ “هذه أختي، أرني إخوتك.
  • يا أخي أشعل فتيل اليقظة فِيْ الصباح وفِيْ الظلام سترى طريقك وتدرك قلبك وتحميه من انحراف العاطفة وزلة القدم * قوّي نفسك بالذكر ولا تغفر ليوم واحد لما لم تقرأ كتاب الله * وقبل الفجر استعد لك كل يوم يخلصك ويقويك ويكرمه ويكرمه! استودعكَمْ الله الذي لم تضيع ودائعه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!